شاهد كافة التفاصيل بالصور والفيديو …لحظة القبض على الشخص الذي حاول السطو على البنك العربي في المدينة الرياضية

794

وكالة المرفأ – تمكن عدد من المواطنين من ضبط شخص حاول تنفيذ سطو على أحد البنوك قرب المدينة الرياضية في عمان، اليوم الخميس، 

هذا وقد افادت مصادر بأن المبلغ الذي حاول الشخص سرقته يتحاوز الـ100 ألف دينار.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخص حاول تنفيذ سطو على أحد البنوك قرب المدينة الرياضية في عمان، اليوم الخميس، حيث تم إلقاء القبض عليه.
  • قال مصدر امني ان الدوريات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة تمكنت من القاء القبض وخلال دقائق على شخص من ذوي الابسقيات الجرمية بعد قام بتفيذ عملية سطو مسلح على فرع احد البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق .

    واضاف المصدر انه وظهر هذا اليوم تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك ، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة للتمكن احدى الدوريات الامنية من ملاحقته والقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق .

    وبالتحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية ( محمد منير جميل ) وبحقة ستة اسبقيات سابقة اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة

قد يعجبك ايضا