جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تخرج دورة الدبلوم المهني في التسويق الرقمي بالتعاون مع غرفة تجارة عمان

480

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تخرج دورة الدبلوم المهني في التسويق الرقمي بالتعاون مع غرفة تجارة عمان

 

وكالة المرفأ الاخبارية : اقامت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا –  مركز الاستشارات و التدريب حفل تخريج الدبلوم المهني في مجال التسويق الرقمي و الذي عقد بالتعاون مع غرفة تجارة عمان.

وبهذه المناسبة اعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن سعادته البالغة بهذا التعاون و الذي اثمر بتخريج كوكبة متميزة و مسلحة بالخبرات اللازمة من خريجي الدبلوم المهني في التسويق الرقمي والبالغ عددهم 20 خريجا، و حث الرئيس الجامعة على فتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال و من هنا دأبت الجامعة على التعاون مع مؤسسه رائده لها بصماتها الوطنية و هي غرفة تجارة عمان، و هذا التعاون يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة في مواكبة التكنولوجيا الحديثة و رفد السوق العالمي بمخرجات و كفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام.

و اكد العين السيد عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان على اهمية مواكبة التطورات المتسارعة في الاسواق المحلية و العالمية والذي فرض بدورة ايجاد كوادر ذات كفاءات عالية قادرة على العمل على مواكبة متطلبات الاسواق الحديثة من الناحية التكنولوجية لما له الاثر في زيادة الحصة السوقية للشركات و المؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها او انتشارها في الاسواق المحلية و العالمية .

و من جهته اعرب العين مراد عن شكره و تقديره لرئيس الجامعة و كافة العاملين على جهودهم الطيبة في تقديم الدبلوم المهني بافضل صورة ممكنة متمنيا المزيد من التعاون في المجالات الاخرى.

واستعرض الدكتور وسيم حداد مدير عام اكاديمية غرفة تجارة عمان للريادة و تطوير الاعمال اهم انجازات غرفة تجارة عمان على كافة الاصعدة و ايضا دور اكاديمية غرفة تجارة عمان في رفد السوق المحلي بالخبرات العالية في عدة مجالات.

قد يعجبك ايضا