القبض على مطلوبين خلال حمله أمنيه لتنظيم سوق الجمعه في مادبا

0 277

وكالة المرفأ الاخبارية :فلاح القيسي .

بأمر من محافظ مادبا جمال البدور قامت مديرية شرطة مادبا بتنفيذ حمله أمنيه بقيادة مدير شرطة مادبا العقيد ماهر الخالدي وبإشراف نائبه العقيد اسامه الدويري

مكونه من محطة شرطه وبمشاركة الأمن الوقائي والبحث الجنائي. والدرك والسير . بهدف .تنظيم السوق و توفير التسوق الامن للمواطنين وتنظيم حركة السير والمرور وتم خلال الحمله القبض على مطلوبين وإعادة تنظيم حركة التسوق وإزالة المظاهر المخالفه وأبدى عدد من المتسوقين ا رتياحهم لما أنجزته الحمله ووقف التجاوزات الأخلاقيه والأمنية التى تعرض لها المواطنون في وقت سابق وتواجد أشخاص من خارج المحافظة من أصحاب السوابق .
وأكد العقيد الخالدي أن الحمله مستمرة على المقاهي المخالفه والأسواق العامة ومقاهي النرجيله والإنترنت . التي يرتادها الأطفال وطلبة المدارس المتسيبين.
وكان محافظ مادبا جمال البدور وعد يوم أمس في لقاء مع بلدية مادبا والصحفيين بتوفير الامن الوطني و الاجتماعي والغذائي للمواطن وفرض سلطة القانون على كل مخالف لتوفير الامن والعيش الكريم للمواطن وهذا واجب الدوله .يشار إلى أن محافظ مادبا الجديد يضع البعد الأمني والتنمية والاستثمار وكرامة المواطن وفتح الملفات العالقه أولى أولوياته الاداريه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × أربعة =