وكالة المرفأ الإخبارية : احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الاثنين بتخريج الفوج الواحد والعشرون للفصل الدراسي الأول من العام 2017/25018م، والبالغ عددهم (634) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريس والماجستير، برعاية رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، وحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو في كلمته ، أن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج فوج جديد من فرسان العلم والنور الذين يتقدمون إلى الحياة العملية التي أعدهم لها الأكفاء والعلماء من أساتذة الجامعة في حقول المعرفة المختلفة، حيث هيأت الجامعة بإداراتها كافة الإمكانات اللازمة لتكون الجامعة ذات مكانة مرموقة وطنيا وعربيا وعالميا، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى إلى تعزيز مكانتها عبر التوسع في برامج الدراسات العليا ودعم الأبحاث العلمية، إذ استطاعت أن تحقق الريادةة في توظيف التقنية العالية في مجالات التعليم والمنهج الصحيح في التعلم لتسهيل انطلاق طلبتها إلى العالم الخارجي.

وأضاف ان جامعة الزرقاء حريصة على تمكين الطالب من مفاتيح المعرفة والعلوم اللازمة، مباركا للطلبة وأهاليهم هذا النجاح والإنجاز.

من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن الجامعة تحتفي بتخريج فوج جديد من طلبتها المزودين بالعلم والمعرفة، حيث أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو التميز والارتقاء إلى أفضل المراتب.

وأقيم حفل التخريج في مسرح زاركي بليديوم بحرم جامعة الزرقاء على فترتين، ضمت الفترة الأولى كليات الشريعة، الآداب، الهندسة التكنولوجية،الصيدلة، تكنولوجيا المعلومات، والدراسات العليا، فيما ضمت الفترة الثانية كليات: الاقتصاد والعلوم الإدارية، الحقوق، العلوم الطبية المساندة، الفنون والتصميم، الصحافة والإعلام، التمريض، العلوم التربوية، العلوم . وفي ختام الحفل الذي شاركت فيه موسيقات الأمن العام، وحضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة، قام المهندس سمير الحباشنة بتكريم الأوائل من طلبة الكليات وتسليم الشهادات للخريجين.