شاهد بالتفاصيل حدث في مادبا…. “الكيك” احدث عمليات النصب في الأردن

0 767

وكالة المرفأ – في عملية نصب نادرًا ما تحدث في المملكة، وقع أحد العاملين في مطعم حلويات بمحافظة مأدبا ضحية لأحد “المحتالين” في المدينة بطريقة لافتة.
الشاب “الضحية” تحدث عن الحادثة التي وقعت معه الأربعاء، في منطقة الحي الشرقي بالمدينة، حيث قال : ان احد المواطنين طلب منه توصيل طلبية من محل الحلويات الى منزله، بدعوى انه لا يستطيع الحضور الى محل ومحتاج لـ “دليفري”.
المحل اكد لهذا الشخص أنه لا يقوم بتوصيل الطلبات الى المنازل، ولكن عندما أصر على ذلك، قام صحاب المحل بارسال احد الموظفين مع السائق الى منزل هذا الشخص.

ولدى وصولهم الى المكان الذي حدد لهم، بعث الشخص الذي طلب “الديلفري” طفلين صغار الى لأخذ الطلبية من العامل، وهذا ما حدث، اخذ الاطفال الطلبية وسارعوا بالركض ، قائلين له: “الان بيجي بابا يعطيك الحساب”.
وقال الشاب ذاته : ان والد الاطفال “صاحب الطلبية”، قام بعد الاتصال به للمرة الاولى ، باغلاق هاتفه المحمول، دون أن يدفع الحساب” .
ولاحقا، قرر الشاب والسائق العودة الى المحل دون يحصلوا على الحساب، ولكن رغم ذلك لم يسمح لهم بالمغادرة.
اذ حضرت سيارة وباص الى المكان محملين بالرجال، وعددهم نحو 25 شخصا حسب زعمه، وبعضهم “مسلح”، طالبين من العامل والسائق بسبب تواجدهم بالمنطقة.
ولدى شرح الموضوع لهؤلاء ، طلب المسلحين من العامل رقم الشخص الذي طلب الطلبية، وعندما عرفوا باسمه، قالوا لهم غادروا المكان على الفور دون الاتفات حتى للوراء، بحيث لم يعرف اذا ما كان اتفاق بين صاحب الطلبية وبينهم في البداية.
وقال الشاب انه عندما عاد ، شرح لصحاب المحل القضية، فعاود الاتصال بصاحب الطلبية، الذي قال له : “احمد ربك اللي طلعوا من المكان هيك ومعهم الباص وما خليت الشباب يطخوهم، سكر على الموضوع ولا تخبر الشرطة”.
وهو الامر الذي لم يلقي صحاب المحل له بالا، اذ تواصل مع الأجهزة الأمنية لابلاغهم بما حدث، مما استدعى فتح تحقيق من قبل الامن في الحادثة، بحسب ما ذكر الشاب الذي وقع ضحية لعملية النصب .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × خمسة =