النائب الزغول ردا على عضو مجلس الامانة الرزي: انتي من خالفتي القانون ولست ان

489

وكالة المرفأ الإخبارية : بعد ان نشرت عضو مجلس امانة عمان بشرى الرزي مقطع فيديو قالت من خلاله انه تجاوز لاحد اعضاء مجلس النواب دون ان تذكر اسمه.

وشمل مقطع الفيديو مبنى تحت الإنشاء تعود ملكيته للنائب كمال الزغول وفق ما اكده ناشطون ويقع في منطقة عبدون معتبره ان المبنى مخالف للقانون، وانهالت صفحات التواصل الاجتماعي مطالبة بمحاسبة النائب بسبب تجاوزه على القانون.

بدورها مصادر تواصلت مع النائب كمال الزغول ، الذي اكد انه لا يمكن له ولا باي حال من الاحوال ان يتجاوز القانون ، مضيفا ان ما فعلته عضو الامانة هو التجاوز على القانون ، بتصوير منزله الشخصي ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعتبر تعدي على الحياة الشخصية للفرد.

واضاف الزغول ؛ ان منزله كان مخالف بشهر 12 الماضي ، حيث كان خارج الاردن واتصل به المكلف بمتابعة امور المنزل واخبره ان الامانة حضرت وتم اعطاءهم انذار وضرورة مراجعة الامانة، حيث تواصل الزغول مع مدير منطقة زهران مباشرة واخبره انه خارج الاردن وحين عودته سيراجع لاكمال الخلل.

ولفت ، انه تقبل الانذار ولم يعترض عليه، وحين عاد للاردن ذهب الى الامانة واحضر المخططات اللازمة وحصل على اوراق من الامانة لاكمال بناء المنزل.

واشار الزغول الى قدرته الذهاب الى القضاء وتقديم شكوى بحق من اساء له ، لكن ما يمنعه انه نائب ، مؤكدا ان اخلاق النائب الذي يشعر مع المواطنين هي افضل من اي شكوى كانت.

وطالب الزغول من المسيئين له ، ان يتأكدوا من الحقيقة قبل الشتم او الذم ، لافتا ان المواطنين غاضبون جدا من مجلس النواب.

وختم الزغول ؛ انه كمواطن يرفض الاساءه او تجاوز القانون ، فكيف وهو نائب يسن ويقر تشريعات ويراقب اداء الحكومات ، ويعزز من المسيرة الاصلاحية .

قد يعجبك ايضا