.. أردني ناشد “طليقته” بالعودة له على الهواء .. وهذا ما حدث !!

770

وكالة المرفأ الإخبارية : في واقعة غريبة من نوعها؛ ناشد “أبو مصطفى” 57 عاماً طليقته “أم مصطفى” 54 عاماً بقبول العودة له كزوجة وفتح صفحة جديدة بعد حياة زوجية استمرت بينهما لمدة 35 عاماً وانتهت بالطلاق قبل عام دون أن يذكر السبب.

“أبو مصطفى” تحدث عبر أثير إذاعة روتانا صباح اليوم الخميس راجياً من أم أبناءه الأربعة العودة لمنزلهما والموافقة على اعطاءه فرصة جديدة لرأب الصدع والعيش معاً كزوجين وأبوين وجدين أيضاً.

قصة أبو مصطفى أثارت مستمعيها الذين رجو أم مصطفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقبول طلب أبو مصطفى، كما قامت العديد من الجهات بتقديم “نقوط” في حال عودة الزوجين لبعضهما؛ حيث قدمت حلويات نفيسة هدية للزوجين، وقدم أحد المستمعين من أمريكا مبلغ بقيمة 200 دولار، كما قدم لهما فندق ندين جناحاً للإقامة فيه، وقدمت لهما شركة سياحة دعوة لزيارة قبرص.

لم تنته العروض بعد، فقد قامت شركة كباتيلو بتقديم سلة من منتجاتها لمنزل أبو مصطفى كهدية بعودة أم مصطفى في حال “وافقت” على ذلك، وقدمت العديد من الصالونات عروضاً قيمة لأم مصطفى، وقام أحد المواطنين بالتكفل بكلفة ستائر منزلية جديدة، كما قدم وادي رم إقامة مفتوحة للعروسين.

قاربت الحلقة على الانتهاء، وحاول فريق البرنامج سماع “موافقة” ام مصطفى على العودة لشريك حياتها السابق؛ لكنها قامت بإغلاق هاتفها دون إعطاء أية إجابة.

هل ستوافق أم مصطفى على فتح صفحة جديدة أمام أبي مصطفى؟ ننتظر الإجابة.

قد يعجبك ايضا