غضب في السعودية بسبب عضو في مجلس شورى تعتبر الشعب “دواعش”- (صور)

0 401

وكالة المرفأ – دشن سعوديون هاشتاغ بعنوان “عضوه شوري تعتبر الشعب دواعش” للرد على تغريدة وصفت شبابا سعوديا بـ”شرذمة تنبح كالدواعش”. بدأت الحكاية بعدما دخلت عضوة مجلس الشورى السعودي لطيفة الشعلان، في سجال مع متابعيها على موقع (تويتر). وأثنت الشعلان على تغريدة لإحدى متابعاتها كتبت فيها: “ما يصح إلا الصحيح.. والقافلة تسير والدواعش ينبحون”، إذ ردت عليها بالقول: “أحسنتِ”.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter


تعود الشعب على الإساءات المتكررة لهم ولثوابت دينهم من الليبراليين وبدعم من الإعلام الرديء ، وأخيراً إنضم لهم بعض أعضاء مجلس الشورى ليتحدوا جميعا ضد المواطن !
.
إذا إختلفت معهم فأنت إما داعشي او درباوي !!
من ينصف المواطن من هذه الإساءات المتكررة ؟!

ورأى مغردون أن الشعلان تسرعت في الاشادة بتغريدة نعتت- بحسب قولهم- عموم الشعب السعودي بـ”الدعشنة” وطالبوا بإقالتها من المجلس.

في المقابل، انبرى مغردون في الدفاع عنها مشيرين إلى أن مواقفها الداعمة للمرأة هي السبب وراء الهجوم الذي تتعرض له.

ويذكر أن الشعلان تعد واحدة من أبرز السعوديات الناشطات في مجال حقوق المرأة في السعودية منذ سنين.

ويرى البعض أن المشادات التي تحدث بين الفينة والأخرى بين مغردين ومدافعين عن التغيرات الأخيرة في البلاد تعكس الانقسام الواضح بين الرؤى المختلفة للهوية الوطنية والإسلامية في المملكة.

تخيلوا لو يكونوا أعضاء مجلس الشورى من عامة الشعب من الطبقات المتوسطة اللي شافت من الحياة اللذة والمرارة كمعلم مثلاً أو ممرض أو حتى عسكري جرّب يجلس في الحد لو شهر عالأقل!
الأعضاء الحاليين يعيشون حياة مترفه مثالية لاتمت لحياة المواطن بأي صلة.

اول مره في حياتي اشوف مسؤول مثل لطيفه عقليتها وطريقة تفكيرها جدا غريبه تحاول استفزاز الشعب دائما وتبلك كل شخص يخالفها الرأي تركيزها على موضوع التجنيس لمصالح لانعلم ماهي واغلب من يطبل لها هم ابناء الوافدين من امهات سعوديات وباقي الشعب محظور


يبدو أن الاستاذه @LatifahAshaalan تتعرض لحملة تجييشية معادية سواء من الداخل المتطرف فعلاً او من الخارجي المرتزق ، ذكرتني بما يشن على الاستاذ الفذ عيسى الغيث وقت اعتداله وعبداللطيف ال شيخ ايضاً.
نقول للأستاذه نحن ندعمك وإلى الأمام والإقصائين خائبين . 

/ لأنها تنشر الوعي فهم يحاولون إسقاطها ، طريقة معروفة يسير عليها الظلاميون ، لا يخيف الظلاميين شئ كانتشار الوعي ومعرفة الحقوق وتحرير العقل من قيود التقليد الأعمى.

هذا الفكر الليبرالي اذا ما وجد الفرصة فسوف يذهب بمجتمعنا الى الضياع وانعدام الهوية والهدف غير المعلن هو اشباع الهوى والحرية المطلقة هي الوسيلة ! 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 20 =