القبض على مالك مدرسة خاصة كبرى بحقه (30) دعوى قضائية في عمان

0 268

وكالة المرفأ الإخبارية : أكدت مصادر ان الاجهزة الامنية داهمت احدى المدارس الخاصة في العاصمة عمان واعتقلت صاحب المدرسة اثر وجود شكاوى قضائية متعددة بحقه .

وبحسب مصادر ان المدرسة الخاصة اعلنت عن قبول الطلبة في البرنامج الدولي في حين ان الواقع مختلف تماما عن ذلك وذلك لانها غير معتمدة في البرنامج الدولي ومعتمدة في البرنامج الوطني فقط وقد اعلن عن ذلك من قبل وزارة التربية والتعليم .

وحول ذلك قال مدير ادارة التعليم الخاص امين شديفات ان المديرية قامت بزيارات متكررة للمدرسة المعنية مشيرا الى انها غير معتمدة في البرامج الدولية ومعتمدة للبرامج الوطنية فقط ما استدعى نقل الطلبة المسجلين على البرنامج الدولي الى مدارس اخرى .

واضاف شديفات ان الادارة غير معنية بالامور الاخرى ودورنا بموجب قانون التربية والتعليم مراقبة التشكيلات والامور الاخرى مثل المناهج والبرامج المعتمدة .

وفيما يتعلق بموضوع الامن قال الشديفات ان هذه الامور تتعلق بالامن العام والاجراءات التي يقوم بها لانتدخل بها مشيرا الى ان الادارة ورد اليها معلومات عن وجود اكثر من 30 دعوى قضائية بحق مالك المدرسة ولكن لايوجد لدينا بالقانون مايسمح بالتدخل بهذا الامر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − 14 =