تسريب فيديو تصرف عمرو دياب غير المتوقع تجاه واحد من معجبيه يحدث ضجة

0 547

وكالة المرفأ : تداول جمهور عمر دياب مقطع فيديو من حفله الأخير، حيث رصد المقطع قيامه بتصرف غير متوقع تجاه واحد من محبيه، حتى أنه اضطر لإيقاف الغناء من أجل هذا الأمر.

شاهد أيضاً: شاهدوا وشم عمرو دياب الجديد على ساقه يثير حيرة الجمهور وهذا هو معناه

فقد فاجأ الهضبة الجميع، وهو يصرخ في أحد الحضور بقوله: “اطفي ياض السيجارة دي”، قاصداً بذلك أن يتخلى الشاب عن عادة التدخين المدمرة للصحة، خاصة وأنه يحرص دائماً من خلال صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تشجيع محبيه على ممارسة الرياضة بانتظام وتناول الغذاء الصحي والابتعاد عن العادات السيئة.

تصرف عمرو دياب أثار إعجاب عدد كبير من محبيه الذين تداولوا مقطع الفيديو بكثافة شديدة، معبرين عن ثنائهم على حرصه على جمهوره بهذا الشكل.

عمرو دياب

عمرو دياب

وكان حفل الهضبة قد أقيم مؤخراً في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وحظى بحضور جماهيري كبير من جانب جمهوره من الشباب، والذي شهد أيضاً غنائه لواحدة من أغنيات ألبومه المقبل لأول مرة، وهي بعنوان “أنا بالنسبالك إيه”، والذي يقوم حالياً بوضع اللمسات النهائية عليه تمهيداً لطرحه بالأسواق مع مطلع فصل الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لعمرو دياب كان منذ يومين حيث شارك بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، وذلك في اللجنة التابعة لمقر سكنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + 13 =