طالب من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يحقق المركز الأول في المسابقة الدولية رقم (13)للإلكترونيات الدقيقة

775

وكالة المرفأ الاخبارية :احرزالطالب  عمر زهير الزيبق من كلية الملك عبد الله الثاني للهندسة  من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا المركز الاول في المسابقة الدولية (13) للإلكترونيات الدقيقة بمشاركة 48 متسابق من 5 جامعات على مستوى المملكة .

وسيمثل الطالب الزيبق الأردن في المسابقة النهائية التي ستقام في أرمينيا في شهر تشرين الأول من هذا العام . ومن الجدير بالذكر ان هذه المسابقة قد اطلقتها شركة Synopsys العالمية ونظمتها بمشاركة 30 دولة حول العالم عربية واجنبية منذ 13 عام .

وتضم  ما يقارب الف متسابق من  طلاب الهندسة ممن هم دون سن الثلاثين عاماً ، وتهدف هذه المسابقة الى تنمية المهارات الحديثة لدى المهندسين اليافعين في مجال التكنولوجيا المتطورة كما تهتم هذه المسابقة ايضاً بالترويج لتطوير الإلكترونيات الدقيقة في الدول المشاركة .

هذا وقد أعرب الطالب الزيبق عن اعتزازه بهذا الإنجاز وتقديره للدعم الذي تقدمه الجامعة لطلبتها من اجل تنمية ابداعاتهم في مختلف المجالات .

وبهذه المناسبة فقد هنأ الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي/رئيس الجامعة الطالب الزيبق بالمركز الذي احرزه كما هنأ ايضا أسرة الجامعة بهذا الإنجاز الرائع الذي سيضاف الى سجل الإنجازات المتميزة التي أحرزتها الجامعة ، ووعد بتقديم مزيد من الدعم لطلبة الجامعة المبدعين المتميزين.

 

IMG_6685.JPG

 

 

قد يعجبك ايضا