حصول أبوغزالة على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية بالشرق الأوسط

421

وكالة المرفأ – حصلت شركة أبوغزالة للملكية الفكرية “أجيب” على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2018 خلال حفل تكريمي نظمته مجلة إدارة الملكية الفكرية في العاصمة البريطانية لندن.
وحسب بيان صحافي عن الشركة اليوم تم اختيار “أجيب” لمنحها هذه الجائزة استنادا لمسح أجرته مجلة إدارة الملكية الفكرية خلال خمسة أشهر لشركات الملكية الفكرية في جميع أرجاء العالم، حيث يتم منح الجوائز وفقا للإنجازات التي تحققت في مجال الملكية الفكرية خلال العام الماضي سواء في مجال المقاضاة أو الادعاء أو الترخيص أو أي نشاطات أخرى متعلقة بالملكية الفكرية.
وتحصل “أجيب” على هذه الجائزة الدولية نظراً لنشاطها المميز في مجال الملكية الفكرية بمنطقة الشرق الأوسط، وجهودها المستمرة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها في مجال حماية الملكية الفكرية.

وتسلم الجائزة مستشارة أجيب والمديرة التنفيذية لتطوير الأعمال الدولية ديمة النبر ومدير مكتب أجيب الأردن عمرو حطاب.
وقالت النبر ان التكريم جاء لنشاطاتنا المميزة في مجال الملكية الفكرية بمنطقة الشرق الأوسط، وهذا التميز يأتي نظرا لابتكار الجديد لخدمة وحماية عالم الملكية الفكرية.
وقال حطاب ان هذا الإنجاز حافز لأجيب لتطوير خدماتها نحو الأفضل، وإن هذه الجائزة تضاف إلى مئات الجوائز التي تحصل عليها الشركة التي تسعى دوما للبقاء في القمة.
يشار إلى أن المسح الذي تجريه مجلة إدارة الملكية الفكرية هو الأكبر والأعمق، كونه يغطي نشاطات المحاكمات وفض النزاعات في أكثر من 65 هيئة قضائية حول العالم بما فيها الأمريكيتان، وآسيا، وأوروبا.

قد يعجبك ايضا