وكالة المرفأ الإخبارية: قام عطوفة الأمين العام للشؤون التعليمية والفنية في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد العكور صباح اليوم يرافقه مدير التربية والتعليم الأستاذ محمود عضيبات بزيارة إلى مدرسة المعراض الأساسية للبنين في بلدة ريمون بمحافظة جرش .

حيث تفقد العكور خلال الزيارة سير العملية التعليمية والتربوية ، كما تجول في مرافق المدرسة والغرف الصفية ، وقد وقف بنفسه على مستوى إتقان الطلبة لمهارتي القراءة والكتابة في الصفوف الأساسية الدنيا بحضوره لعدد من الحصص داخل عدد من الصفوف المدرسية ، كما استمع من بعض الطلبة حول أداء المعلمين .

حيث أبدى العكور إعجابه الكبير بالمستوى التعليمي المتميز الذي يتمتع به الطلبة من حيث القراءة والكتابة خاصة وان الطلبة في المرحلة الأساسية الذي لايمكن أن يقاس على مدرستهم نسب النجاح كون هذه النسب لا توخذ الا في امتحان الثانوية العامة أو احد الامتحانات الوطنية .

كما أثنى العكور على الأداء المتميز ، ومستوى النظافة التي تتمتع به المدرسة ، والتنظيم والعمل التطوعي الذي تقوم بع إدارة المدرسة ومعلميها خارج أوقات الدوام الرسمي مما جعل من المدرسة من أفضل المدارس تنظيماً وجمالاً وأداءَ .

و في حوارٍ تربويٍ هادفٍ مع المعلمين أكد العكور بأن تقييم العملية التعليمية والتربوية لأي مدرسة لا يتم الا من خلال الوزارة وعبر طواقمها من المشرفين والموجهين التربويين الذي يحملون المؤهلات العليا ، والمدربين على تقييم المدارس وتقاريرهم هي المرجعية الرئيسية للوزارة ان تطلب معالجة أي في أي من مدارس المملكة

وفي نهاية اللقاء  أكد العكور على دعم الوزارة لكافة المعلمين الذين أبدوا حرصًا كبيرًا على استمرارية العطاء والعمل بروح الفريق الواحد والجاهزية العالية.