وكالة المرفأ الإخبارية : تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية.

وحسب موقع “طقس العرب” تسود أجواء باردة في عموم المناطق لاسيما المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة. وتهطل زخات من المطر بمشيئة الله في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة، قد تكون رعدية أحياناً، وذلك حتى ساعات العصر. وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة. والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما ليلاً، فتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتتناقص السُحب في عموم المناطق. ويتشكّل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في مناطق السهول مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم: شرق عمان: من 16 الى 9 ، غرب عمان : من 15 الى 10، إربد : من 19 الى 11 ، جرش: من 18 الى 10، السلط: من 16 الى 10 ، عجلون: من 16 الى 10 ، الزرقاء: من 18 الى 11 ، المفرق: من 17 الى 9 ، مأدبا: من 15 الى 9 ، الكرك: من 15 الى 9، الطفيلة: من 14 الى 8 ، معان: من 17 الى 6 ، العقبة: من 26 الى 18 ، والبحر الميت: من 24 الى 20

أما يوم غد الخميس فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهارا لتقترب من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء ربيعية لطيفة مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.