الشركة الأردنية للإدارة والاستشارات(JOMC) توزع أرباح 10% على المساهمين

1٬025

وكالة المرفأ الاخبارية : أقرت الهيئة العامة للشركة الأردنية للإدارة والاستشارات المساهمة العامة المحدودة ‏في اجتماعها العمومي الثاني عشر الذي عقدته في قاعة “يا هلا ” في المدينة الرياضية صباح اليوم الأربعاء 25‏/4‏/2018 البيانات المالية وتقرير مدقق الحسابات.

وأقرت الهيئةالعامة في الاجتماع الذي عقد برئاسةرئيس مجلس الإدارة وليد زعرب وحضور كامل أعضاء المجلس و مساهمين يشكلون بالأصالة والوكالة ما نسبته 78% من رأس مال الشركة والبالغ2.500 مليون دينار وفقا لما أعلنه مندوب مراقب عام الشركات زكريا الصمادي تقرير مجلس الإدارة والخطة المستقبلية للشركة

وقال الدكتور وليد زعرب رئيس مجلس الإدارة في كلمته للمساهمين يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة الترحيب بكم و ‏يسرني أن أقدم إليكم التقرير السنوي الثاني عشر عن العام 2017 والذي يتضمن أعمال وإنجازات شركتكم خلال العام 2017.

وأشار زعرب إلى ان الشركة مستمرة في تقدمها ونجاحها ‏في أعمال تقديم التسهيلات التجارية وإدارة التأمينات الطبية وقد حققت أرباح إضافية لعام 2017 من العمليات المستمرة بلغت505.121 دينار ، وقد بلغ صافي ربح الشركة من العمليات المتوقفة مبلغ 48.001ديناروذلك عن بيع 100% من حصتها في الشركة المتخصصة لإدارة صيانة المركبات.

واضاف زعرب اما عن التطورات السمتقبلية الهامة والخطة المستقبيلية للشركة تتمثل التطورات المستقبلية للشركة الأردنية للإدارة والاستشارات في المحافظة على إدامة العمل في انشطة الشركة وتنويعها بما يتناسب مع احتياجات السوق الأردني بما يحقق عوائد جيدة منها ، وتعزيز فاعلية أجهزة الشركة المادية والبشرية بما يقوي أداءها ، والعمل على زيادة الخدمات المقدمة إلى عملائها ، وزيادة حجم أعمال الشركة والتفرع بنشاطاتها ، وتنويع استثماراتها .

وأما بالنسبة للشركة التابعة الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات قال زعرب أن تطورات الشركة المستقبلية تتمثل في الاستمرار في نشاط الشركة وتوسيع قاعدة عملائها وخدماتها . وتعزيز عمليات الشركة التشغيلية .

وفي نهاية الاجتماع الذي بدء بتلاوة محضر اجتماع الهيئة العامة السابق وتلاوة تقرير المدقق الخارجي لحسابات الشركة عن السنة المنتهية ومناقشة تقرير مجلس الإدارة أقرت الهيئة العامة بالإجماع أبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من المسؤوليةعن السنة المنتهية 2017 ضمن القانونوانتخاب مدقق حسابات مستقل للسنة المالية 2018 وتفويض مجلسالإدارة لتجديد أتعابه كما تم المصادقة على توصية مجلس الإدارة على توزيع 10% أرباح نقدية على المساهمين.

وانتخبت الهيئة العامة مجلس إدارة جديد للشركة للدورة القادمة 2018/2022 مكونه من :-

– الدكتور وليد زعرب

– شركة المشرق للتأمين

– الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين

– وسيم وائل زعرب

و3 أعضاء مستقلين وفقا لتعليمات الحوكمةوهم:-

– غازي عبد اللوزي

– غيث نايف جميعان

– الدكتورة رنده سليمان قموه

قد يعجبك ايضا