اللوزي يزور نقابة اصحاب مكاتب السيارات السياحية ويبحث سبل تطوير القطاع ودعمه

0 511
وكالة المرفأ : قام مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي ظهر اليوم الخميس بزيارة لنقابة اصحاب مكاتب السيارات السياحية وقدم التهنئة لرئيس النقابة صالح جلوق ونائبه حامد عوض وللهيئة الادارية بمناسبة فوزهم الكاسح بانتخابات النقابة وكان بالاستقبال رئيس النقابة صالح جلوق ونائبه حامد عوض واعضاء النقابة.
وتأتي هذه الزيارة في اطار حرص مدير عام الهيئة صلاح اللوزي على الانفتاح على كافة القطاعات العاملة في قطاع النقل البري والاستماع لوجهات النظر الاخرى والتشاركية مع القطاع الخاص .
حيث اكد اللوزي استعداد الهيئة وفتح ابوابها لمناقشة كافة القضايا التي تهم قطاع التأجير ودعم المستثمرين في القطاع وتوفير كافة متطلبات نمو وتقدم هذا القطاع الحيوي .
من جهته عبر رئيس النقابة صالح جلوق عن تقديره العميق لزيارة مدير الهيئة واعتبارها مؤشرا هاما وايجابيا على ان المرحلة القادمة سوف تكون مرحلة عمل لما فيه تحقيق المصلحة العامة وفتح افاق التعاون والتشاور في كل ما يتعلق بهذا القطاع .
وعبر نائب رئيس النقابة حامد عوض عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكدا على ان النقابة سوف تكون شريكا فاعلا مع الهيئة في تطوير عمل القطاع ونموه ، وثمن عوض هذه الزيارة من مدير الهيئة والتي تترجم معنى التشاركية ما بين القطاع العام والقطاع الخاص والتي سيكون لها انعكاسات ايجابية على كافة الاطراف.
وقد تباحث اللوزي مع اعضاء النقابة وتبادل وجهات النظر وسبل تطوير القطاع خاصة في ظل تزايد اعداد السياح العرب والاجانب ، وكذلك تضاعف اعداد رجال الاعمال العرب والاجانب ما يحتم ضرورة توفير وسائط نقل مناسبة وحديثه من خلال مكاتب التأجير .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 2 =