أبوغزاله: أنا سعيد بخدمة الوطن

211

وكالة المرفأ – أكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله على “أن حب الأردنيين لوطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة والتفاهم حولها باختلاف أصولهم ومنابتهم هو صمام الأمان للوطن”، وذلك خلال استقباله للشيخ زيد محمد الزهير أمين سر ديوان قبيلة بني صخر في مكتبه.

وعبر الدكتور أبوغزاله عن سعادته بلقاء الشيخ الزهير، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها العشائر الأردنية في الوقوف مع قيادتهم الهاشمية من أجل بناء هذا الوطن.

وأعرب أبوغزاله عن سعادته الدائمة بخدمة الوطن وتقديم الخبرات لجميع أبناء المحافظات من مختلف الفئات العمرية، مؤكدا انتمائه لكل ذرة من تراب الأردن.

من جانبه أشاد الشيخ الزهير بالحضور العالمي للدكتور أبوغزاله وما يحظى به من احترام وتقدير في مختلف أرجاء البلاد، وما يقوم به من تفعيل لدور الشراكة بين المؤسسات الوطنية، من خلال مجموعة طلال أبوغزاله التي تفوقت بأعمالها الريادية.

وأشار الشيخ الزهير إلى السمعة الطيبة للمجموعة التي تتمتع بها، وإسهاماتها المختلفة في تنمية المجتمع المحلي وما تقدمه من دعم مباشر لإنشاء محطات المعرفة في مختلف أرجاء المملكة، وخبراتها الواسعة تزيد عن 45 عاما في توظيف الطاقات البشرية لدى العديد من المؤسسات المرموقة محلياً وعالمياً، وإسهاماتها بتشغيل المواطنين وتحمل العبء عن الدولة الأردنية، وتزويد سوق العمل بمستوى عالٍ من العمالة ذات الكفاءة والمهنية من مختلف التخصصات.

قد يعجبك ايضا