مجموعة فاين الصحية القابضة تجدد اتفاقيتها مع تكية أم علي لدعم المجتمع المحلي

1٬001

 

 

(عمّان، الأردن وكالة المرفأ الاخبارية – 06 أيار 2018): أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن تجديد اتفاقيتها مع تكية أم علي، أول منظمة غير حكومية تهدف إلى توفير الأمن الغذائي المستدام، والتي سيتم بموجبها إطلاق حملة طرود الخير الغذائية التي سيتم عبرها مساندة ما يزيد عن 800 عائلة خلال شهر رمضان المبارك، كما ستقوم فاين من خلالها بالمساهمة بجزء من أرباحها لدعم الجهود المستمرة لتكية أم علي في مكافحة الفقر الغذائي في المملكة.

وخلال الشهر الفضيل ستقوم مجموعة فاين بتوزيع الطرود الغذائية على بعض الأسر المنتفعة من تكية أم علي في مختلف محافظات المملكة،  و تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تكفي لإعداد وجبتي الفطور والسحور للأسر خلال الشهر الفضيل.

وعلى هذا الشأن، قال مدير المبيعات والتسويق لمجموعة فاين الصحية القابضة في الأردن، زيد جاسر: “يعتبر شهر رمضان شهر الخيرات والكرم والمحبة، وهو أفضل مناسبة لتجسيد ثقافتنا الخيرة في فاين على أرض الواقع، ومساعدة المحتاجين. إن القيم التكافلية التي ينطوي عليها شهر رمضان كونه يعزز مشاعر التعاطف والتراحم، تعتبر حافزاً بالنسبة لنا لدعم الفئات الأقل حظاً على مدى العام؛ حيث نؤمن في فاين بأن هذه المشاعر يجب أن تصاحبها الأفعال، لتتجلى بمبادرات داعمة لمن هم بأمس الحاجة. وانطلاقاً من التزامنا بجعل الأردن مكاناً أفضل للجميع، فإننا حريصون على الاستمرار بتجديد دعمنا لتكية أم علي.”

وأضاف المدير العام لتكية أم علي، سامر بلقر: “أننا سعداء بتجديد شراكتنا مع مجموعة فاين الصحية القابضة وشاكرين لدعمهم المستمر، إن لمثل هذه الشراكات الأثر الكبير في مساعدتنا للوصول إلى هدفنا وهو أردن خال من الجوع من خلال برنامج الدعم الغذائي المستدام. ولولا ثقة ودعم شركائنا لن نتمكن من تحقيق هدفنا. ”

وعلى مدى 15 عاماً، عملت تكية أم علي كمنظمة رائدة في الشرق الأوسط على مكافحة الجوع وتوفير الأمن الغذائي المستدام للفئات الأشد فقراً في المجتمع من خلال العديد من المبادرات، حيث تذهب جميع التبرعات التي تصل تكية أم علي إلى شبكة المستفيدين. ويأتي دعم مجموعة فاين الصحية القابضة امتداداً لالتزامها بدعم التطوير الاقتصادي-الاجتماعي المستدام في جميع المجتمعات التي تتواجد بها. ومن خلال مثل هذه المبادرات، بالإضافة إلى برنامج المجموعة الرائد في المسؤولية المجتمعية، خير الكورة، تسعى فاين إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام على العائلات والمجتمعات الأقل حظاً.

تقوم تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي لـ 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في مختلف محافظات المملكة، حيث تقوم هذه الأسر باستلام طرود غذائية شهريا ويحتوي كل طرد على 22 مادة غذائية متنوعة، تفي باحتياجاتهم الغذائية على مدار الشهر.

 

 

قد يعجبك ايضا