تعلن الشركة التجارية الصناعية عن الفائز بسيارة ألتو ضمن حملة Cash Back

992

وكالة المرفأ “

أعلنت الشركة التجارية الصناعية، وكلاء شركة سوزوكي لصناعة السيارات، وبحضور السيد باسل الجغبير ممثل وزارة الصناعة والتجارة الأردنية، اسم الفائز بسيارة سوزوكي ألتو يوم الإثنين الموافق 23/4/2018 في معرض شركة سوزوكي بشارع مكة وهي السيدة سهر موسى محمد عطروز، وقام السيد غسان زريقات مشرف معرض سوزوكي بتسليم الجائزة للسيدة سهر وذلك بحضور إدارة الشركة وعدد من موظفي الشركة والعملاء المرشحين للفوز.

وتأتي هذه الجائزة ضمن حملة Cash Back التي أطلقتها الشركة التجارية الصناعية وكلاء سوزوكي بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر لدى شراء أي سيارةمن موديلات سوزوكي عن طريق بنك لبنان والمهجر، حيث حرصت الشركة دوماً على تقديم   أفضل العروض بما يتلائم مع احتياجات عملائها الكرام بأعلى المواصفات في السوق الأردنية وبأسعار تشجيعية وتقديم تسهيلات ومزايا عديدة تساعدهم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأكدت إدارة الشركة أن الهدف الكبير والذي يعمل عليه جميع العاملين في الشركة هو نيل ثقة العملاء وذلك بتقديم أفضل مستويات الخدمة في البيع وخدمات ما بعد البيع من خلال فروعها المنتشرة في كافة محافظات المملكة (عمان والعقبة واربد والزرقاء).

إدارة وموظفو الشركة التجارية الصناعية تهنئ السيدة سهر موسى محمد عطروز بالفوز بالجائزة وتتمنى لها قيادة آمنة وسالمة على الطرقات.

 

Suzuki_Pic.jpg

 

قد يعجبك ايضا