” صوت الأطفال” وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء

710

وكالة المرفأ الاخبارية : كشفت تحقيقات المدعي العام الابتدائية بجريمة قتل شاب من قبل شقيقه وقعت في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، السبت، أن صوت أطفال كان وراء الجريمة.

ووجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة تهمة القتل القصد لقاتل شقيقه طعنا عند موعد الإفطار عندما وقع بينهما خلاف عائلي بحكم الجوار في مخيم حطين الرصيفة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن الجاني مواليد ١٩٨٠ ويعمل عامل بإحدى شركات الألبان والمغدور مواليد ١٩٨٣ وكلاهما متزوجين ويسكنان في نفس العمارة في شقتين متقابلتين حيث نشب خلاف فيما بينهما بعد إن كان المغدور يحمل عصاة خشبية فيما كان الجاني يحمل سكين مطبخ .

وتابع المصدر أن عراكا حصل فيما بينهما بسبب ارتفاع صوت أطفال المتواجدين في شقة المغدور، الذي حضر اليه القاتل غاضبا جراء ارتفاع الصوت ليفاجئ شقيقه المغدور بطعنه واحده نافذه اخترقت الرئة اليسرى والقلب ثم لاذ بالفرار فيما أسعف المغدور إلى المستشفى إلا انه كان متوفيا.

وقال المصدر إن الجاني قام بتسليم نفسه للمركز الأمني المختص فيما للتحقيقات ما تزال جارية.وقرر القاضي الخوالدة توقيف الجاني ١٥ يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل جويدة على ذمة القضية .

قد يعجبك ايضا