الرزاز: سنخرج اليوم بتوجهات واضحة .. وعلينا اتخاذ إجراءات فورية (شاهد فيديو)

766

 أكد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز أن الحكومة ستخرج اليوم بتوجهات واضحة بعد إجراء المشاورات والحوار مع مجالس الأعيان والنواب والنقباء.
وقال الرزاز في حديث للصحفيين اثناء تواجده في مجلس النواب اليوم إن الحكومة ليست لديها توجهات مسبقة وانما ستبني توجهاتها على الحوار مع مؤسسات المجتمع المدني وبحسب توجيهات جلالة الملك في أوراقه النقاشية وكتاب التكليف.
واضاف أنه لا بد من المباشرة باتخاذ إجراءات فورية لإعادة العربة إلى مسارها الصحيح، مشيرا إلى حق المواطنين بالتعبير عن آرائهم سواء بالتظاهر أو عبر وسائل التواصل.
وبين ان هذه اللقاءات تشكل اولوية فيما يتعلق بقانون ضريبة الدخل وثانيا في كل البرنامج المقبلين عليه، مؤكدا أن الأولوية الاولى للتشاور مع مجالس النواب والاعيان والنقابات قبل تشكيل الحكومة الجديدة.
والتقى الرزاز اليوم الخميس برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومن المتوقع ان يلتقي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز وكذلك مجلس النقباء والنقباء في إطار التشاور حول تشكيل الحكومة، والتباحث حول مشروع قانون الضريبة.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني كلف الرزاز الثلاثاء بتشكيل حكومة جديدة بعد قبول استقالة حكومة الدكتور هاني الملقي على إثر احتجاجات شعبية عمت الشارع الأردني. وطلب جلالته من الرزاز أن تكون حكومته رشيقة، إضافة إلى إطلاق مشروع نهضة وطني شامل.

 

 

قد يعجبك ايضا