الخالدي // خطة أمنية ومرورية لشرطة مادبا في العيد

467

وكالة المرفأ : فلاح القيسي
أعدت مديرية شرطة محافظة مادبا خطة امنية ومرورية متكاملة تنفذها خلال عيد الفطر والأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقال مدير شرطة محافظة مادبا العميد ماهر الخالدي في حديث لموقع الرعد نيوز إن المديرية استكملت اعداد خطتها الأمنية والمرورية التي ستنفذها خلال فترة العيد من خلال مرتباتها وادارتها المختلفة حفاظا على سلامة المواطنين وتسهيل حركة السير.

ولفت الى ان الخطة تتضمن برنامج المناوبات لتعزيز وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة وتوزيعها في الأماكن التي تشهد اكتظاظا للمواطنين في الأسواق.

وأشار الخالدي إلى أن الخطة ستشتمل كذلك على تنظيم العملية المرورية للحد من الازدحامات في المدينة التي تشهد ازدحامات مرورية بشكل مستمر، ومراقبة الاسواق خصوصا في الأيام الأخيرة من رمضان؛ للحد من وقوع اعتداءات بالنشل أو السرقة أو المضايقات التي تعكر صفو المواطنين وضبط مرتكبي هذه الاعتداءات .

وبين العميد الخالدي أنه سيتم التركيز على منع الاصطفاف المزدوج والعشوائي للمركبات وسط المدينة وتعزيز رقباء السير وإجراء التحويلات اللازمة في الشوارع إذا تطلب الأمر للتخفيف من الأزمات، داعيا المواطنين وسائقي المركبات إلى التعاون مع المديرية من أجل تأمين حركة مرورية آمنة.

واوضح ان الخطة المرورية والامنية تشمل كذلك المساجد التي تقام فيها صلوات القيام احياء لليلة القدر، اضافة الى تعزيز التواجد الأمني في الاسواق تأمينا للمحال التجارية التي يغلقها أصحابها وقت الافطار

قد يعجبك ايضا