نتورك إنترناشيونال تلتقي مع شركائها ضمن عدة فعاليات رمضانية

0 284

احتفاءً بالشهر الفضيل

نتورك إنترناشيونال تلتقي مع شركائها ضمن عدة  فعاليات  رمضانية

وكالة المرفأ  الاخبارية :

(عمّان، 10أيار 2018)

في أجواء ودية عكست روح الشهر الفضيل وجسدت مفهوم الأسرة الواحدة الكبيرة، اجتمعتنتورك إنترناشيونال، المزود الرائد لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،بشبكة شركائها من أصحاب المصلحة من البنوك والمزودين والتجار بالإضافة للموظفين، وذلك ضمن عدة فعاليات رمضانية بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال في الأردن، أمجد الصادق.

وكانت نتورك إنترناشيونال قد أقامت مأدبتي سحور؛ التقت بإحداهما مع شركائها من البنوك والمزودين، فيما التقت في الثانية مع شركائها من التجار من مختلف القطاعات، الأمر الذي يعتبر تقليداً تنتهجه الشركة لتؤكد عبره على العلاقات المهنية والاجتماعية الوطيدة والمثمرة التي تربط بينها وبين شركائها. ومن جهة أخرى، استضافت الشركة موظفيها ضمن مأدبة إفطار حرصاً منها على توفير بيئة عمل مثالية تعزز التقارب حتى خارج نطاق العمل، وتقدم المزايا التي يعتبر من أهمها التقدير المستمر والتواصل الفعال، وهو ما ينبثق من استراتيجيتها الخاصة بطاقاتها البشرية ويشكل جزءاً من برامجها ونشاطاتها.

هذا وتمتلك نتورك إنترناشيونال استراتيجية متكاملة وشاملة مع سياسات راقية للتواصل الداخلي والخارجي الذي تحرص عليه عبرالعديد من القنوات لديها.

 

0_208.jpg

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 + سبعة عشر =