مقاهي المملكة تستعد لكأس العالم

652
وكالة المرفأ الإخبارية : كثفت المقاهي في جميع انحاء المملكة، تحضيراتها لاستقبال مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل وتستمر شهرا.
واعدت المقاهي ترتيبات خاصة لهذا الحدث العالمي الذي يتكرر كل اربع سنوات، من خلال تجهيز أماكن خاصة وشاشات متعددة لنقل مباريات المونديال على الهواء مباشرة، وتلبية طموحات الشارع الرياضي المحلي الذي يحرص مجموعة كبيرة منه على حضور المباريات بشكل جماعي خاصة في المقاهي.
واشار مسؤولو المقاهي في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الاثنين، الى أنهم ينتظرون هذا الحدث بفارغ الصبر، للاستمتاع باجواء المونديال، واستثمار مبارياته في تعزيز الدخل المالي لتلك المقاهي التي تتضاعف دخولها في موسم المباريات خاصة في كأس العالم.
ويؤكد موسى شنك صاحب التجربة الكبيرة في إدارة المقاهي بعمان خلال منافسات كاس العالم، أن اصحاب المقاهي ينتظرون هذه الايام بفارغ الصبر، لاستقطاب الجماهير التي تحرص على غزو المقاهي لحضور المباريات، خاصة تلك المباريات التي تجمع منتخبات عالمية معروفة لها نصيب كبير من المشجعين في المملكة.
واشار شنك إلى أن دخل المقاهي يتضاعف في مثل هذه الايام، نتيجة الاقبال الكبير من الجماهير لحضور المباريات في تلك الاماكن، مؤكدا أن جميع المقاهي انجزت استعداداتها لاستقبال الافواج الكبيرة من المشجعين خاصة في المباريات القوية.
أما عدي الصمادي “المختار” فقد اشار إلى أن المقهى العائد له في مدينة عجلون، انتهى من ترتيب جلسات رياضية داخلية وخارجية، يتوقع أن تجذب الكثير من الجماهير لحضور مباريات المونديال.
واشار الصمادي إلى أنه حرص على نصب شاشات عملاقة داخل المقهى وفي محيطة، لبث المباريات على الهواء مباشرة، وسط سهرات يتوقع أن تحظى باعجاب الجميع.
وقال الصمادي : مباريات المونديال دائما ما تحظى بمتابعة كبيرة جدا من قبل الشارع الرياضي المحلي، الامر الذي فرض على ادارة المقهى الاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي العالمي، مؤكدا جاهزية المقهى العائد له لافتتاح مباريات المونديال يوم الخميس المقبل في لقاء الافتتاح الذي يجمع المنتخبين الروسي صاحب الارض والسعودي ممثل الكرة العربية الى جانب منتخبات تونس والمغرب ومصر.
أما المشجع سامر عناب، فقد اشار إلى أنه يعشق متابعة مباريات المونديال المهمة في المقهى، ووسط الجماهير للاستمتاع بالاجواء.
وأضاف : عشقي لمتابعة المباريات مع الجماهير، يأتي للرغبة في افتعال اجواء من المناكفات الودية بين الحضور الذين ينقسمون في تشجيع منتخباتهم المفضلة.
واشار عناب إلى أن المميزة في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق يوم الخميس المقبل، هو تواجد اربع منتخبات عربية هي مصر والسعودية وتونس والمغرب، متمنيا أن تنجح هذه المنتخبات في تحقيق نتائج جيدة.

قد يعجبك ايضا