اتفاقية تعاون بين جمعية مؤسسة الأميرة عالية وشركة زين

0 302

وكالة المرفأ الاخبارية : وقّعت جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين وشركة زين الأردن اتفاقية تعاون لتقديم دعم مادي للجمعية، بهدف تنفيذ مشروع يُعنى بتحقيق الحماية لعدد من خريجي دور رعاية الأيتام.

ووقّعت الاتفاقية سمو الأميرة عالية بنت الحسين، رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية، والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين يوسف أبو مطاوع.

يُذكر بأن مؤسسة الأميرة عالية، تنهض بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة والكائنات الحيّة، في وقت تسعى فيه المؤسسة إلى تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع الكائنات.

ويأتي هذا الدعم استكمالاً لدور زين في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومبادراتها التي تشمل القطاعات الأساسية من القطاع الصحي، والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، والبيئة، إلى جانب قطاع التنمية.

يشار إلى أن زين قدّمت دعمها لبرنامج ” ننمو معاً” أحد برامج جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، الذي يهدف إلى علاج مرضى التوحد باستخدام الخيل، وهو أحد البرامج التي باشرت مؤسسة الأميرة عالية باتباعها منذ العام 2010 كإحدى الوسائل الحديثة التي أثبتت فاعليتها في علاج مرضى التوحد، حيث تمثّل دعم زين للبرنامج تقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تجهيز ساحة ألعاب مخصصة للأطفال المنتسبين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + واحد =