اتفاقية تعاون بين عقاري جو وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان للنهوض بقطاع العقارات

798

وكالة المرفأ  الاخبارية :

وقع عقاري جو (الموقع الالكتروني المتخصص بكافة الشؤون العقارية) إحدى شركات مجموعة كراون للتكنولوجيا والمعلومات اتفاقية تعاون مع جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان يوم أمس الاثنين في مقر الجمعية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها المدير العام لشركة كراون للتكنولوجيا والمعلومات السيد محمد القاسم، ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان المهندس زهير العمري، إلى تعزيز التعاون في قطاع العقارات بين الجانبين خاصة في مجال رفع مستوى التسويق العقاري لدى شركات الإسكان عن طريق الجمعية بحكم أنها الجهة المسؤولة عن هذا القطاع.

ويهدف هذا التعاون إلى نشر ثقافة التسويق الالكتروني بكافة أنواعه, وإعطاء فرصة حقيقة لجميع شركات الإسكان بالمشاركة في المعرض العقاري الذي يقيمه موقع عقاري جو (سكاي لاين إكسبو 2018) في منتصف شهر يوليو القادم.

وأشاد رئيس الجمعية المهندس زهير العمري بالاتفاقية باعتبارها تعزز التعاون بين مؤسستين وطنيتين تسعيان إلى خدمة قطاع العقارات والنهوض به، وقال: “هذه الاتفاقية تعكس العلاقة الطيبة التي تجمع جمعية المستثمرين بالجهات التي لها علاقة بالتسويق العقاري وعلى رأسهم عقاري جو, كون القائمين على هذا الموقع من أصحاب الخبرات.. صراحة ومن خلال متابعتي للمشاهدات على موقعهم والإمكانيات الفنية التي تتوفر فيه وجدت فعلاً أن طموحنا نحن كجمعية في أن يكون لنا دور فعّال في معرضهم العقاري السنوي (سكاي لاين إكسبو) هذا الحدث الكبير الذي يسوّق للعقارات في المملكة في الوقت الذي يعاني فيه هذا القطاع من الركود والتراجع .. هذه الجهات تلعب دوراً مهماً في إبراز العقار الأردني بالطريقة التي تليق فيه, وكذلك تسويق المملكة في الخارج. وأتمنى النجاح الكبير لهذا المعرض السنوي, وآمل أن يكون نقطة إضافية في سِجل الموقع”.

ومن جهته قال المدير العام لشركة كراون السيد محمد القاسم: “بداية أشكر جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان ورئيس مجلس الإدارة المهندس زهير العمري على الثقة التي منحوها لمجموعة شركات كراون للتكنولوجيا والمعلومات من خلال توقيع مذكرة التعاون بين الجمعية وشركة عقاري جو, وهذه المذكرة هي عبارة عن بداية الطريق الحقيقي لتغيير المفهوم العام للتسويق الالكتروني العقاري تحديداً. والدعم المتواصل من قبل الجمعية لجميع أعمال الشركة هو مثال واضح جداً لإيمانهم بقدرات موقع عقاري جو وبإمكانياته التي يقدمها للقطاع .. معرض (سكاي لاين إكسبو 2018) هو أكبر دليل على إمكانيات الفكرة الواردة لدى الموقع, ونحن نشجع من خلال هذه الاتفاقية جميع شركات الإسكان على المشاركة في المعرض, لإن هذه فرصة مباشرة للتعامل مع المواطنين المستهدفين”.

 

b0be99fc-5535-4ec7-b734-fc85cf312621.jpg

 

 

قد يعجبك ايضا