بالصور .. الجاسم في عمان لمباشرة عمله في ’زيــن’ خلفا للهنانده

840

وكالة المرفأ : وصل الى عمان قبل ايام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة زين الاردن

الكويتي فهد الجاسم تمهيدا لمباشرة عمله في الاول من تموز المقبل خلفا للرئيس التنفيذي احمد الهناندة .

وشوهد الجاسم الخميس الماضي في منصة زين حاضرا للجلسة الحوارية التي استضافتها منصة زين للابداع زينك وكان ضيفها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة للحديث والتحاور مع الوزير الجديد بحضور عدد من الرياديين الذين دعمتهم شركة زين وقدمت لهم الدعم الكبير للوصول الى مرحلة متقدمة من الانتاج في مسارات التكنولوجيا الرقمية وبتكار تطبيقات عديدة تم استثمارها من قبل شركات محلية وعربية .

الهناندة الذي تقدم بإستقالته من شركة زين ، بعد ان امضى سبعة سنوات من العمل على رأس هرم اكبر شركة للاتصالات ومزود للانترنت في المملكة ، واضعا بصمات عريضة على اداء وتطور ونماء هذه الشركة ، وتوسع نشاطاتها التجارية من جهة ، ومن جهة اخرى ترسيخ شركة زين كشركة حملت الوطن في قلبها ، وقدمت العديد من المبادرات الوطنية والانسانية والاجتماعية،  واسست لما بات يعرف بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ، واقتدت بها بعد ذلك باقي الشركات والمؤسسات في تقديم الدعم للمبادرات المجتمعية على اختلاف انواعها ، ووصلت الى كل بقعة من بقاع الوطن وتجاوزته الى بلاد عربية شقيقة .

معززة صورة الشركات التي تعنى الى جانب نشاطها التجاري وتحقيق النجاحات فيه بدعم المجتمعات وتأسيس منصات ابداع في مختلف المحافظات لتهيئة البيئة الحاضنة للشباب ومنحهم فرصة ابراز قدراتهم وتقديم ابداعاتهم وتأطيرها في شركات ناشئة تحظى برعاية ودعم من الرئيس التنفيذي احمد الهناندة وباقي كوادر الشركة .

وشهدت زين اطلاق العديد من الشركات الناشئة التي اصبحت لها سمعتها محليا وعربيا ودوليا ومكنت الشباب الاردني من المشاركة في اشهر المعارض الدولية لتكنولوجيا الاتصالات .

وتعمل مجموعة زين – الكويتية – اليوم في 8 دول عربية من بينها الأردن، كما أن الرئيس التنفيذي الجديد المرجح استلامه لمهام الإدارة في زين الأردن كان يشغل المدير التنفيذي لقطاع التسويق لزين الكويت.

قد يعجبك ايضا