“اسمنت الشمالية” تنفي علاقتها بعملية تهريب مشتقات نفطية

0 230

وكالة المرفأ: تداولت وسائل اعلام محلية البيان الصادر عن دائرة الجمارك العامة بخصوص احباط عملية تهريب مشتقات نفطية داخل السيارات الناقلة لمواد اولية تدخل في صناعة الاسمنت.

ان شركة اسمنت الشمالية اذ تقدر الجهود الجبارة لكوادر دائرة الجمارك العامة في منع التهريب على كافة المنافذ الحدودية حفاظا على الامن الاقتصادي للمملكة الاردنية الهاشمية ؛ واذ تفخر بكوادر منفذ حدود العمري على قيامهم بإحباط هذه العملية ؛ فإنها تشدد على انه وبالرغم من ان السيارات المضبوطة تحمل مواد تستخدم في مصنع الشركة في الموقر فإنه لا يوجد للشركة اي علاقة بالحادث حيث انه من البديهي ان شركة اسمنت الشمالية تعاقدت على شراء وتوريد الكميات التي تحتاجها من مواد العملية الانتاجية واصلة الى مستودعات مصنعها؛ وأنها – كأي مستورد آخر في المملكة – لا علاقة لها بعملية النقل ولا تمتلك اي اسطول لنقل البضائع او تديره او تشرف عليه ، وانها قامت بالتعاقد مع عدة شركات للنقل البري تتولى توريد البضائع الى مستودعات الشركة .

وقد قامت شركة اسمنت الشمالية بإبلاغ الشركة المتعاقدة على نقل المواد من مصدرها بالحادث حسب العقود الموقعة معها والشروط الخاصة بعمليات النقل.

كما وتؤكد الشركة ان حماية أمن ومصالح الوطن العزيز فوق اي اعتبار ، وأنها اتخذت مسبقاً كافة الخطوات القانونية والتعاقدية اللازمة لحفظ مصالح الشركة بهذا الخصوص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + عشرين =