القبض علي: زوجين صوروا فيديوهات “باوضاع مخلة ” لـ مواطنين

0 1٬864
وكالة المرفأ : القى قسم بحث جنائي اقليم الشمال القبض على رجل وزوجته امتهنا ابتزاز عدة مواطنين بعد ان يتم تصويرهم باوضاع مخلة بالاداب رفقة الزوجة المتهمة ، وكان اخرها تورط اعلامي في احدى محافظات الشمال .

تفاصيل القضية بحسب مصادر امنية طلبت عدم ذكرها ، فان بلاغاً ورد لقسم بحث جنائي الشمال من مواطن يعمل في مجال الإعلام الرسمي شكا من خلاله ابتزازه بمبلغ مالي بعدة الاف من الدنانير كان قد طلبه منه زوج احدى السيدات كبدل تسليمه ‘ شريط فيديو ‘ يعود للأسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك ، يظهر فيه الصحفي باوضاع مخلة مع زوجة المبتز ، مدعيا ان المبلغ بدل انتهاك حرمة منزله وثبوت علاقة غير شرعيه مع زوجته .

واضافت ، ان الاعلامي الذي عجز عن توفير المبلغ ابلغ الاجهزة الامنية في حينه وعليه تم تشكيل فريق امني لمتابعة القضية .

وببنت المصادر الامنية ، ان فريق البحث الجنائي تمكن من القاء القبض على الزوج وزوجته والتي تبين انها من جنسية عربية ، حيث اعترفا باتفاقهما على ابتزاز عدد من المواطنين ومنها القضية الاخيرة ، بعد اغراء الزوجة لهم للوصول الى منزلها والذي يوجد داخل احدى غرفه كاميرا تسجيل لتهديدهم باشرطة فيديو فاضحة واجبارهم على دفع مبالغ مالية ، واكدت المصادر انه تم توقيف الزوجين على ذمة القضية وان التحقيقات لا زالت جارية في القضية للوقوف على كامل تفاصيلها وتم استدعاء كافة الشهود والمتورطين فيها. احداث اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 − 1 =