وكالة المرفأ الاخبارية : توشحت منطقة الغويرية في محافظة الزرقاء بالحداد يوم أمس اثر انهيار عمارة سكنية مؤلفة من ثلاث طوابق أدى إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين تم إسعافهم إلى مستشفى البشير .
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وفور تلقيه الخبر ، سارع بالتوجه إلى مدينة الزرقاء للاطلاع على واقع الحال والاطمئنان على المصابين ، وتقديم ما يمكن تقديمه من مساعدة لقطني العمارة الناجيين من الحادث ، حيث شكلت زيارة الرزاز سابقة واستحساناً واعجاباً من رواد وناشطي على مواقع التواصل الاجتماعي لحس الرزاز الإنساني وقدومه شخصياً للوقوف على مجريات الإنقاذ والإسعاف والاطمئنان على المصابين وتقديم تعازيه لاهل وذوي المتوفين .
ما يلفت الانتباه ” موقع رئاسة الوزراء : وتغطيته لزيارة الرئيس الرزاز تثير كثيراً من التعجب و التساؤلات حول بث فقط فيديو مدته ” 21 ” ثانية لتلك الزيارة ، حتى وانت تقوم بتصفحه تجد ان الرزاز لايكمل حديثه عندما أشار إلى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب وجهوده .
للقائمين على هذا الموقع وللتذكير بان زيارة الرئيس لم تقتصر على زيارة موقع فقط ، بل قام بزيارة موقع انهيار العمارة واستمع إلى شرح حول الجهود التي تبذلها كوادر الإسعاف والإنقاذ لكوادر الدفاع المدني .
كما عاد الرزاز مصابي انهيار العمارة الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي واستمع لايجاز حول أوضاعهم الصحية .
ولم تقف جولة الرزاز عند ذلك بل امتدت نحو الإدلاء بتصريحات صحفية تحدث فيها حول تعهد الحكومة بتأمين مسكن للعائلة المنكوبة وتشكيل لجنة تحقيق للبحث في أسباب انهيار العمارة السكنية
فيديو تغطية الزيارة بمدة ” ” 21 ” ثانية اعتقد بأنه خطوة غير موفقة للقائمين على هذا الموقع فإما الاكتفاء بالخبر الصحفي أو نشر فيديو متكامل يتضمن زيارة الرئيس الرزاز لاي من زياراته الاخرى الميدانية