رئيس جمعية الفنادق الأردنية يلتقي بمعالي وزير العمل

0 209

وكالة المرفأ الاخبارية : تاكيدا على حرص جمعية الفنادق الأردنية على التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة العمل لإستمرارية التطوير والنهوض بالقطاع الفندقي والسياحي وتطوير العماله بغية تنمية ورفد الإقتصاد الوطني.

التقى رئيس مجلس ادارة جمعية الفنادق الأردنية بمعالي وزير العمل السيد سمير سعيد مراد، واكد معالي الوزير خلال اللقاء حرص الوزارة الدائم على تهيئة وإدامة أجواء وبيئة عمل مناسبة في كافة القطاعات ومن أهمها القطاع السياحي والتأكيد على توطيد علاقات العمل الطيبة بين الجمعية الوزارة.

 وأكد معالي الوزير على الاستمرار بالعمل ضمن الاستراتيجيات والخطط الموضوعة وأهمية احلال العماله الاردنيه مكان العماله الأجنبيه من خلال العمل على تدريب الشباب والشابات الاردنين من خلال التعليم والتدريب والتشغيل بالتعاون مع القطاع الخاص.

من جانبه أكد سعادة السيد عبد الحكيم عمل الجمعية على تطوير القطاع بكافة الوسائل والسبل المتاحة ووضع الاستراتيجيات والخطط الهادفة الى تطويره مع التركيز على عملية التدريب والتأهيل، حيث تم تقديم شرح موجز عن ما وصل اليه مشروع معهد وفندق كورنيش البحر الميت التدريبي واهداف المشروع والطموحات التي تأمل الجمعية الوصول لها من خلال مثل هذه المشاريع التي ستخدم القطاع والمجتمع المحلي على حد سواء.

 

36666630_1843384819033968_2534676641951514624_n.jpg

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 2 =