وكالة المرفأ الإخبارية : أكد شهود عيان سقوط رافعة من مشروع العبدلي قرب سور مجلس النواب.

ومن جانبه، قال مدير ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني، الرائد اياد العمرو، إن الحادث أسفر عن اصابة أربعة أشخاص بجروح بسيطة، إلى جانب أضرار في مركبتين.

و أعلنت أمانة عمان، مساء السبت، عن مباشرة لجنة السلامة العامة عملها، لتحديد أسباب حادثة سقوط الرافعة في “بوليفارد العبدلي”، والتأكيد على اتخاذ الإجراءات المتعلقة بتعزيز السلامة العامة في المنشات.
وتفقد أمين عمان بالوكالة المحامي حازم النعيمات موقع سقوط رافعة إنشاءات في منطقة العبدلي على مدخل العبدلي مول في موقع البوليفارد نتج عنه إصابات لاربعة أشخاص مابين خفيفة ومتوسطة وأضرار مادية .
وأطلع النعيمات على عمل كوادر الأمانة والجهات المعنية في التعامل مع تداعيات الحادث وإجراءات السلامة العامة في الموقع ،وكانت الأمانة أكدت أنه تم تزويدها قبل مباشرة العمل من الشركة المعنية بشهادة فنية تبين سلامة التركيب والإلتزام بشروط السلامة العامة.
كما تواجد في الموقع مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونائباه لشؤون المناطق والبيئة والأشغال ومدراء الدوائر المعنية .
وكان قد أفاد مصدر أمني عصر السبت، بسقوط رافعة في مشروع العبدلي “البوليفارد” على شاحنة نقل ومركبة، بالعاصمة عمان .
وأوضح المصدر في تصريح له ان الاجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني تواجدت في المكان على الفور، من اجل متابعة الحادثة والوقوف على حيثياتها.
وفي السياق، افاد مصدر في الدفاع المدني: ان الرافعة سقطت على مركبتين بينهما شاحنة في بوليفارد العبدلي، مما ادى الى وقوع اضرار مادية واصابة عدد من الاشخاص.
وبين المصدر ذاته، ان سقوط الرافعة تسببت باصابة 4 اشخاص “كحصيلة اولية”، مضيفا ان اصابتهم العامة متوسطة.