طموحات إنريكي مع منتخب إسبانيا

482

طموحات إنريكي مع منتخب إسبانيا

وكالة المرفأ الاخبارية :– يخوض منتخب إسبانيا مرحلة جديدة بقيادة لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق بعد خروج منتخب لا روخا من كأس العالم 2018 في روسيا على يد منتخب روسيا في ثمن النهائي بركلات الترجيح.

وأعلن المدرب الجديد عن سعيه لتطوير أداء اللاعبين والقيام بكل شيء ممكن من أجل المنتخب، وأن هدفه هو الفوز بكأس أمم أوروبا “يورو 2020″، التحدي الكبير بالنسبة للجميع، حيث سيقوم بتحليل ما حدث في المنتخب خلال الفترة الماضية، وتقديم إضافة جيدة إلى المجهود الرائع الذي قدمه الثنائي جولين لوبيتيجي وفيرناندز إييرو، المدربين السابقين.

وشدد إنريكي على أن المنتخب فشل في الفوز بأي من البطولات الثلاث الماضية وهي “مونديال 2014 ويورو 2016 ومونديال 2018” ويعمل على مساعدة الفريق على تطوير أدائه، من حلال الاقتراب أكثر من اللاعبين وتسهيل جميع عقباتهم خاصة أنهم يقوموا بالعمل الشاق، حيث تم جمع العديد من المعلومات وتحدث مع العديد من أعضاء الاتحاد، ويوجد العديد من اللاعبين الذين يعرفهم إنريكي بشكل جيد وسيتعرف على الآخرين.

وأكد مدرب إسبانيا أن أسلوب لعب لا روخا لن يتغير، لكننه سيطور من مستوى اللاعبين وطريقة تمركزهم في الملعب والضغط بعد فقدان الكرة، وكذلك تطوير الجانب الدفاعي، حيث شاهد العديد من الصعوبات داخل المنتخب خلال المونديال، لذلك سيعمل على تطوير الكثير من الأشياء، حيث أن كل لاعب يملك منهجه وأسلوبه في كرة القدم، موضحا أن قام بذلك من قبل مع فريق برشلونة.

وحول التعصب لدى ابن كتالونيا ضد لاعبي ريال مدريد، أكد إنريكي أنه ليس لديه مشكلة مع أي لاعب وخاصة سيرخيو راموس قائد النادي الملكي الغريم الأزلي لفريقه السابق برشلونة حيث يكن كل الاحترام لقادة الفريق، ويرغب فقط في التركيز على الجوانب الإيجابية حيث يملك مجموعة عمل رائعة وقوية، و سيختار اللاعبين الأفضل والقادرين على تمثيل منتخب إسبانيا، ليشوضح أنه ليس ضد أحد، وأنه في سنه لا يفكر في التعصب ضد مدريد، موضحا أنه فخور بأنه ابن منطقة خيخون وإقليم كاتلونيا وبلده إسبانيا. ..  سبورت360

قد يعجبك ايضا