هل السبب جرعة مخدرات زائدة ؟في وفاة 3 شبان في غور الصافي ..

333

وكالة المرفأ : أكد مصدر أمني مطلع “أنه لم يصدر تقارير رسمية تؤكد صحة ما يتداوله مواطنون حول وفاة اشخاص جراء تناولهم جرعات زائدة من المخدرات”، موضحا “أن ما ينشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي يثير الرعب بين الناس، في حين لم يصدر الطب الشرعي تقريرا بهذا الشأن حتى الآن”.

الطبيب الشرعي في مستشفى الكرك الحكومي حسن الهواري الذي أجرى كشفا وتشريحا لثلاث حالات وفاة توفوا جراء اسباب صحية غامضة، نفى “أن يكون هناك حالات وفاة بسبب تعاطي جرعات زائدة من المخدرات”، مضيفا “ما نزال ننتظر النتائج المخبرية لعينات أخذت من جثث المتوفين”.

وكان رئيس جمعية المحامين الشرعيين الدكتور عبد الحليم العشوش، قد وجه نداء استغاثة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك لوزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومدير مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة يطالبهم فيه بضرورة “تشديد القبضة الأمنية على كل من تسول له نفسه ترويج المواد المخدرة في منطقة غور الصافي”.
وفيما قال العشوش “إن هناك أشخاصا لقوا حتفهم بسبب تعاطيهم لجرعات زائدة بمنطقة غور الصافي”.

الى ذلك قبضت قوة أمنية “13 شخصا تورطوا بحيازة وترويج مواد مخدرة خلال تنفيذها مداهمات لعدة منازل في لواء الأغوار الجنوبية”، حسبما أكد مصدر أمني.

قد يعجبك ايضا