غضب اثر “لايك” للرزاز على منشور يصف المعارضين ” بالشرذمة التأزيمية ” / شاهد

591

غضب اثر “لايك” للرزاز على منشور يصف المعارضين ” بالشرذمة التأزيمية ” / شاهد

شنَّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، بعد ان قام الرئيس بوضع لايك على منشور لشخص اعتبر كل من يعترض على مشروع قانون الضريبة بأنه “شرذمة تأزيمية” وأن من يعترض على مشروع قانون الضريبة يحمل “شعارات زائفة وانتهازية” .
كما توضح الصورة التالية للمنشور

ونشر الناشط فاخر دعاس على صفحته وأشار الى لايك الرزاز وكتب

دولة الرئيس عمر الرزاز، يتجاهل كافة الأسئلة والاستفسارات والانتقادات والملاحظات التي يقدمها له المواطنون، عبر تويتر، ليتفرغ لعمل (لايك) لشخص يعتبر من يعترض على مشروع قانون الضريبة بأنه “شرذمة تأزيمية” وأن من يعترض على مشروع قانون الضريبة يحمل “شعارات زائفة وانتهازية” …
هذه هي الدولة المدنية التي يريدها لنا ا لرزاز .. نتغنى بإنجازاته العظيمة ب”السيلفي مع الخرفان” .. ونقوم بشتم كل من ينتقد دولة الرئيس، لنحظى ب”لايك” من دولته على تويتر. #حكومة_الرابع

وقال معلقون على لايك الرزاز ان الرئيس يتجاهل كافة الأسئلة والاستفسارات والانتقادات والملاحظات التي يقدمها له المواطنون، عبر تويتر، ليتفرغ لعمل (لايك) لشخص يتهم المعارضين بالشرذمة التأزيمية وانهم يحملون شعارات زائفة وانتهازية .

فيما علق اخرون ان لايك الرزاز على عبارة الشرذمة التأزيمية ، تؤسس لـ”قتل الأمل بعد استعادته” .

وتساءل آخر : هل هذه هي الدولة المدنية التي يريدها لنا ا لرزاز .. نتغنى بإنجازاته العظيمة ب”السيلفي مع الخرفان” .. ونقوم بشتم كل من ينتقد دولة الرئيس، لنحظى ب”لايك” من دولته على تويتر ؟
فيما رأى معلقون آخرون ان ورقة الرزاز التي راهنوا عليها سقطت ، وأن رهانهم على شخصية الرئيس خسروه .

قد يعجبك ايضا