ريال مدريد يحاول الحفاظ على مودريتش

1٬112

 

ريال مدريد يحاول الحفاظ على مودريتش

وكالة المرفأ : يحاول نادي ريال مدريد الإسباني الحفاظ على خدمات نجمه الكرواتي لوكا مودريتش خوفا من رحيل اللاعب المتوقع عن صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لصفوف نادي إنتر ميلان ليخوض الموسم الجديد في الدوري الإيطالي بدلا من الليجا.

ويتوقف مصير اللاعب على اجتماعه مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لحسم مستقبله مع الفريق، حيث يحاول الحفاظ على نجم الفريق بعد رحيل النجم الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس منذ أسابيع قليلة، خوفا من خسارة أحد أهم لاعبي الميرينجي وقائد خط وسط الفريق.

النادي الإيطالي يحاول ضم نجم خط وسط النادي الملكي ومنتخب كرواتيا، حيث اأجرى الانتر اتصالات مبدئية مع وكلاء مودريتش وكانت المفاجأة أن وكلاء نجم الميرينجي لم يرفضوا الدخول في مفاوضات مع النادي الإيطالي، وبالفعل حصل إنتر على علاامات من وكلاء اللاعب بالدخول في مفاوضات، الأمر الذي سيجعل النادي الإيطالي يقوم بالاتصال بنظيره الإسباني لطلب ضم أحد أهم لاعبي الميرينجي.

الأمر الذي يؤكد اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف النادي الملكي بعد قضاء 10 سنوات مع فريقه الإسباني هو حديث اللاعب خلال مشاركته في كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا والتي حصد على لقب الوصيف بها وجائزة أفضل لاعب في المونديال مع زملائه في منتخب كرواتيا حول احتمالية رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، لذلك يحاول النادي الإيطالي استغلال ذلك حتى يفوز بخدماته، من أجل تشكيل خط وسط قوي بجانب رادجا ناينجولان الوافد الجديد من فريق العاصمة الإيطالية روما.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بألقاب عديدة مع النادي الملكي منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، حيث توج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وكذلك كأس ملك إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرتين وحصد لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

وبعد كل هذه السنوات يبدو أن يسير لوكا على خطى صاروخ ماديرا من خلال تحدي جديد في دوري آخر بعيدا عن تألقه في الليجا.

المصدر : سبورت 360  

 

قد يعجبك ايضا