التخصُصي للعيون” يكشف عن تقنية حديثة في مجال تصحيح عيوب الإبصار

1٬064

التخصُصي للعيون” يكشف عن تقنية حديثة في مجال تصحيح عيوب الإبصار


 

وكالة المرفأ : عمان، الأردن ( أيلول 2018): كَشَف مُستشفى العيون التخصصي النِقاب عن تقنية حديثة في مجال تصحيح عيوب الإبصار تحمل اسم ” كنتورة فيجن ليزك”، في إطار المساعي لمواكبة أحدث التطورات في هذا المجال، وإحداث نقلة نوعية في مجال طِب وجراحة العيون.

ولطالما عمل مُستشفى العيون على توفير أحدث الأجهزة العِلاجية والتشخيصية بإشراف طاقم طبي مُتخصص وعلى درجة عالية من الكفاءة والخِبرة، وضمن تخصصات مٌختلفة لجميع أجزاء العين بما يتناسب مع احتياجات المرضى وما يتطلبه العِلاج من فحوصات طبية شاملة. كما يستقطب المُستشفى أعداد لا بأس بها من المملكة وخارجها، وذلك بفضل السُمعة الطبية المُتقدمة التي يحظى بها و تكاليف العِلاج التي تناسب كافة شرائح المجتمع .

وتعمل التقنية الحديثة على عِلاج كافة عيوب البصر التي تشمل قِصر وطول النظر والانحراف ” الاستيجماتيزم”، حيثُ تعطي نتائج مُذهلة لمن تتراوح أعمارهم بين 18 وحتى 40 عاماً، بحيث يتم تحسين انتظام سطح القرنية عن طريق تصوير 22 ألف نقطة وبثواني لتحديد بصمة كُل عين. ويُمكن للمرضى الإستغناء عن النظارات والعدسات اللاصقة الطبية، حيثُ يتحسن الإبصار ليفوق الـ 6/6، ما يعني الحصول على رؤية ليلية ممتازة.

وينفرد مٌستشفى العيون التخصصي بكونه الأول في مجال طِب وجِراحة العيون في المملكة، ويضُم مبناه عدد من الأقسام التي تشمل قِسم أمراض عيون الأطفال والحول، وقِسم مُعالجة وجِراحة وزراعة القرنية، و قِسم مُعالجة الساد ” المياه البيضاء”، وقِسم جِراحة الشبكية والسائل الزُجاجي واعتلال الشبكية الناجم عن مرضى السُكري، بالإضافة إلى قِسم لمُعالجة داء الزرقاء ” ارتفاع ضغط العين”، وقِسم الجِراحة التجميلية للعيون.

قد يعجبك ايضا