مورينيو يرفض وعد الجماهير بدوري الأبطال

369

 

مورينيو يرفض وعد الجماهير بدوري الأبطال

وكالة المرفأ  : خوض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير القني لفريق مانشستر يونايتد اختبار جديد عندما يفتتح مشواره الأوروبي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يانج بويز السويسري ضمن منافسات المجموعة الثامنة كما تضم المجموعة “يوفنتوس وفالنسيا”.

وفي ظل النتائج المحلية للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي حيث حصد 9 نقاط فقط بعد خوض 5 جولات فاز في ثلاث مواجهات وخسر اثنتين، ينتظر عشاق اليونايتد تحقيق نتائج إيجابية على المستوى الأوروبي.

ورفض سبيشال وان منح الجماهير وعود بوجود فرص كبيرة لليونايتد في الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث يرى أنه من المبكر الحديث عن ذلك الآن في ظل انتظار خوض أول مباراة في المشوار الأوروبي، حيث الفترة الحالية يتم التركيز على مباريات دور المجموعات حتى يضمن التأهل لدور الـ16 والوصول لربع النهائي وقتها يشعر الفريق أن فرص التتويج باللقب لم تعد بعيدة.

وحول المقارنة بين حالة الفريق في الموسم الماضي وعلاقة ذلك بهذا الموسم نفى مورينيو وجود عامل مشترك بين الموسمين، موضحا أن الفوز بدوري الأبطال يتطلب أن يمتلك الفريق إمكانيات مميزة في كل جزء من الفريق ويجب أن يحدث هذا طوال 13 مباراة حتى الوصول للمباراة النهائية، ورغم عدم ضرورة الفوز بهم جميعا لكن يجب أن يكون الفريق مميز دائما.

وانتقد مورينيو ملعب سويس وانكدورف الذي يستضيف المباراة حيث لا يرغب أن يلعب على العشب الصناعي،  وأن الوضع غير جيد وذكر ذلك في اجتماع الاتحاد الأوروبي حول عدم وجود عشب طبيعي في بعض الملاعب خلال المنافسة، وأشاد بدولة سويسرا معقل أحد أفضل لاعبي التنس في التاريخ حيث يثق بأن أي أحد لن يكون سعيدا باللعب على هذه الأرضية لكن فريقه سيحاول الفوز بالتأكيد.

كما أعرب ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد عن عدم سعادته بالعشب الصناعي حيث لم يعتاد الفريق اللعب على ملعب مثل ذلك وهو أصعب ومختلف بعض الشيء لكنه وزملائه سيحاولون الاعتياد على الأمر، كما يرى أن فريقه يحتاج إلى التحسن في البطولة لأنها بطولة مميزة وبالطبع الرغبة في تجاوز أول لقاء لأنه صعب.

المصدر: سبورت 360 عربية

 

قد يعجبك ايضا