شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس

460

 

شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس

وكالة المرفأ عمان – الأردن (أيلول 2018) : تسعى الشركة الرائدة في مجال الوسائط الرقمية “بيسيل” لتوسيع انتشارها في القارة الأفريقية. بعد أن قامت شركة بيسيل بإطلاق خدماتها في كينيا في وقت سابق من عام 2018، بيسيل تطلق خدماتها في جنوب إفريقيا وتونس.
و بهذين السوقين، ستعرض شركة بيسيل خدماتها على أكثر من 100 مليون مشترك من عملاء الهواتف النقالة ، مستفيدة من مشغلي شبكات الهاتف المحمول الثلاثة في تونس ذات الـ 13 مليون مشترك في خدمات الهاتف المحمول، ومشغلي الهواتف المحمولة الأربعة في جنوب إفريقيا الذي يزيد عدد مشتركيهم عن 90 مليون في خدمات الهاتف المحمول.
وباعتبار أن خدمات الألعاب والترفيه هي حالياً الخدمات الأكثر شعبية وتطورا لمحتوى الجوال، تقوم شركة بيسيل استقطاب وترخيص المحتوى المناسب للأسواق المختلفة من مصادر مختلفة، بالإضافة إلى تطوير المحتوى الخاص بها من خلال شركة فرعية تابعة لها وهي شركة توماندورا للإنتاج.
صرح السيد بشار الحنتولي، الرئيس التنفيذي لشركة بيسيل: “تتمتع إفريقيا بالكثير من الإمكانات للخدمات ذات القيمة المضافة للهواتف المحمولة، ومعظم الأسواق هي أسواق ناشئة ذات إمكانات كبيرة للنمو. حالياً، نحن نقدم خدماتنا في عدة دول افريقية: المغرب والجزائر وموريتانيا والسودان ومصر، ونتطلع قدما إلى إطلاق خدماتنا في المزيد من البلدان الأفريقية في المستقبل القريب”.

نبذة عن شركة بيسيل
بيسيل هي شركة رائدة في مجال الوسائط الرقمية. حيث تقوم بإنتاج وتحرير ونشر وتسويق منتجات وخدمات الوسائط الرقمية. لدى شركة بيسيل اتصال مباشر مع شركات تشغيل الهواتف النقالة في 23 دولة حيث وصلت إلى أكثر من 375 مليون مشترك.
تشمل عروض المنتجات والخدمات التي تقدمها بيسيل: فوترة الناقل المباشر (DCB)، وإدارة ووساطة المحتوى، ومنصة تقديم الخدمات (SDP)، ونظام إدارة المحتوى (CMS)، وإنتاج المحتوى الرقمي، وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول (iOS و Android)، وإعلانات الهواتف المحمولة.

قد يعجبك ايضا