ايكيا تسحب مصابيح السقف CALYPSO لخطر سقوط الغلاف الزجاجي

231

وكالة المرفأ الاخبارية :

تحث ايكيا عملاءها الكرام الذين سبق لهم واشتروا أيا من مصابيح السقف CALYPSOبعدتاريخالأولمنأغسطسآب 2016التأكدمن التاريخ المبين على المنتج. فقد قررت ايكيا سحب منتجات CALYPSOالتي تم تصنيعها خلالالفترةالزمنيةمن يونيو/ حزيران 2016 حتى نهاية اكتوبر/ تشرين الأول 2017 من الأسواق.

يأتي هذا الإجراء بعد أن تلقت ايكيا تقارير من عملاء تفيد بسقوط الزجاج الذي يغلف هذه المصابيح. ولتلافي تعريض عملائنا لأية مخاطر قررت ايكيا سحب مصابيح CALYPSOالتي تم تصنيعها خلال الفترةمن يونيو/ حزيران 2016 حتى نهاية اكتوبر/ تشرين الأول 2017.

لذا، تحث ايكيا جميع العملاء الذين يملكون مصباح السقفCALYPSOالذي تم إنتاجه في التواريخ المذكورة أعلاه على إعادة المنتج إلى معرض ايكيا ليتم استبداله بـCALYPSOجديد أو استرجاع المبلغ المالي الذي دفعوه بالكامل. ولاتشترط ايكيا في هذه الحالة إثباتفاتورةالشراء.

ايكيا تأخذ سلامة المنتج بكثير من الجدية. جميع منتجاتنا تم اختبارها وهي تطابق المعايير والتشريعات المصرح بها. وبالرغم من ذلك، تلقينا تقارير تفيد بحوادث سقوط الزجاج الذي يغلف مصابيح CALYPSO. ومن منطلق حرصنا على سلامة عملائنا ولتفادي تعرضهم لحوادث مماثلة محتملة، فإننا نسحب هذا المنتج من الأسواق، وبإمكان كل من اشترى المنتج استبداله بمنتج جديد أو استعادة قيمة ما دفعه بالكامل.

في هذا الخصوص تقول تقول إيميلي كنوستر، مديرة قسم الإضاءة والمنزل الذكي في ايكيا السويد: “على الرغم من أن احتمال وقوع هكذا حوادث ضئيل للغاية، إلا أن احتمال الخطر سبب كافٍ لكي تأخذ ايكيا قرار السحب،”.

وتضيف إيميلي “سلامة العملاء تأتي في قمة الأولويات عند ايكيا، ولذلك اخترنا أن نسحب المنتجات المشكوك فيها كإجراء احترازي.”

تعتذر ايكيا عن أي إزعاج غير مقصود قد يتسبب به أي من منتجاتها.

تعليمات الأمان التي يجب اتباعها عند الفك، وما يجب الانتباه له.

احرص على أن تفكها بحذر وبطريقة آمنة:

ygygygygygygygyygiikjh.png

CALYPSO.jpg

 

 

قد يعجبك ايضا