وكالة المرفأ الاخبارية : حالت العناية والرعاية الإلهية ووجود عامل الوطن “محمد هاني ” في عمله دون حدوث كارثة وموت محقق لاحدى السيدات أثر اشتعال مركبتها إثناء مسيرها على طريق اربد – عمان .
وفي التفاصيل فقد أكد عامل الوطن ” محمد هاني ” والذي يعمل في بلدية عين الباشا في اتصال هاتفي  انه وإثناء قيامه بالعمل بالقرب من جسر سلحوب على طريق اربد – عمان ، فوجئ بمركبه تشتعل منها النيران من الخلف دون ان ينتبه لها من يقودها ، وعليه سارعت بالتلويح والوقوف أمامه للتنبيه فوراً ، حيث اصطف على يمين الشارع ليتبين ان من يقودها ” سيده ” التي كادت ان تصاب بالانهيار لحظة مشاهدتها للمركبة .
وعلى الفور سارعت بمكافحة النيران ، وبمساعدة المواطنين الذي هرعوا للمكان ، الى ان حضرت سيارات الدفاع المدني التي قامت بالتعامل مع الحادثة وإخماد الحريق .

من هنا نقدر الدور ونقدم الشكر والعرفان لعامل الوطن على حسه الوطني و جهوده وفزعته وسرعته في إنقاذ حياة سيدة من موت محقق ، الأمر الذي يدفعنا لوضع هذه الحادثة أمام معالي وزير البلديات م.وليد المصري ، والتي انتجت موقفاُ بطوليا قام به ” عامل الوطن – محمد هاني ” والذي يستحق التكريم عليه .