الملكة عن قاتلي الطفل هاشم: هل أدركوا قبح جريمتهم؟!

739

وكالة المرفا الإخبارية : عبّرت جلالة الملكة رانيا العبدالله عن اسفها واستيائها من الحادثة الاليم الذي تعرضت له عائلة أردنية على يد مجرمين قتلوا طفلا واعتدوا على اسرة بكامل أفرادها.

وترحّمت جلالتها على الطفل الذيي قضى متأثرا بكسر في جمجمته بعد ان ضربه بها ‘رجال’ شاركوا في ‘فاردة’ ولحقوا بسيارة كانت قد سبقت سيارات ‘الفاردة’ فاعتبروا ذلك اهانة تقتضي قتل طفل، وترويع عائلة من اب وام والطفل المغدور وشقيقته الصغرى.

وتساءلت جلالتها في تغريدة على التويتر هل نقبل أن تثكل الأمهات في أفراحنا؟ أنقف متفرجين بينما يقتل الفرح طفلا وهو في حضن أمه وأبيه؟ هل ادركوا قبح جريمتهم؟! رحمك الله يا هاشم وألهم أهلك الصبر والسلوان.

وكان أعلن عن وفاة الطفل هاشم الكردي، البالغ من العمر ٣ سنوات أمس الاربعاء متأثراً بإصابته التي تعرض لها إثر مهاجمة أشخاص مشاركين في ‘فاردة’ بمحافظة المفرق لسيارة والديه، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، إنّ ‘حادثة الاعتداء تعود إلى منتصف الشهر الجاري، حيث قام مجموعة من الأشخاص مشاركين في موكب أفراح بالاعتداء على مركبة والدي الطفل هاشم الكردي وأصابوا من بداخلها وأدخل على إثرها الطفل للمستشفى وهو بحالة سيئة’.

ويمثل أربعة من المتسببين في الحادثة أمام الجهات المعنية فيما باقي المشاركين في الجريمة ما زالوا طلقاء.

قد يعجبك ايضا