وكالة المرفأ الإخبارية : نفذ سائقو الحافلات المتوسطة العاملة على خطوط منطقة الشفا صباح اليوم احتجاجا على ما وصفوه بمزاحمة المركبات الخصوصي لهم وتحميل الركاب مقابل الأجرة.

وأكد السائق طه ربابعة أن الإضراب يأتي بعد ازدياد المركبات الخصوصي والتي تزاحمهم في أرازقهم بنقل الركاب من وإلى بلدات الهاشمية وحلاوة والوهادنة، ما تسبب لهم بخسائر كبيرة.

وأكد الربابعة أنه وعدد من السائقين تقدموا بعدة شكاوى للحكام الإداريين وشرطة السير إلا أن الأمور بقيت كما هي عليه.

وأكد السائقون خالد شويات وبسام خرفان ومحمد القضاة، أن استمرار هذه الظاهرة سيؤدي بهم إلى ترك العمل مكرهين جراء تراجع الإيرادات بشكل كبير،مشيرين إلى الكلف الباهظة التي يتحملها مالكو الحافلات جراء الصيانة الدورية ورسوم الترخيص والتأمين، مطالبين بتوفير دوريات ثابتة ورجال سير باللباس المدني للقضاء على هذه الظاهرة.

من جهته، أكد محافظ عجلون علي المجالي أنه سيتابع القضية فورا ويلتقي السائقين ويستمع لمطالبهم لإيجاد الحلول الناجعة لها، مؤكدا أنه سيتم تعزيز الدوريات الثابتة وافراد من شرطة السير باللباس المدني في المنطقة للحد من هذه الظاهرة وحماية الحقوق لأصحاب الحافلات الذين يعملون وفق القانون.

وأضاف أنه سيتم عقد إجتماع مع المسؤولين في شرطة السير وهيئة النقل للبحث عن حلول مناسبة لكافة القضايا المتعلقة بموضوع النقل بشكل عام في المحافظة.