الفنانة زين عوض تدعم مبادرة حرير الخيرية

273

 

وكالة المرفا :الفنانة زين عوض تقوم بتعرف عن قرب علي مبادرة حرير وتوعد بدعم المبادرة الخيرية

كما شكرت الفنانة القائمين علي المبادرة ممثلة برئيسها الكوافير نهاد الدباس كما شكر الدباس الفنانة زين عوض لدعمها لمبادرة حرير.

وتحدث الشاب نهاد عن هذه المبادرة التي جاءت فكرتها قبل أشهر عدة؛ حيث تساءل: “كيف يمكننا تقديم المساعدة لأطفالنا مرضى السرطان؟ كيف نرسم السعادة على وجوههم من جديد؟ كيف نعوضهم عن شعرهم المتساقط؟”.
ويضيف “من هنا جاء إطلاق المبادرة، وتسميتها “حرير””، مبينا أن شعر الأطفال غال عليهم، ويتألمون عند فقدانه، فعندما نقدم لهم “باروكة” جميلة تتناسب مع وجهه وبشرته وحجم الرأس، بلا شك ستدخل البهجة على قلبه.
وعن مراحل صنع “الباروكة” أو الشعر المستعار، يوضح دباس، سيتم جمع الشعر، ثم حبكه، معالجته، اختيار اللون، تصميمه بجودة عالية ملائمة لرؤوس الأطفال وشعورهم بالراحة عند ارتدائها.
تولد شغف الاهتمام بأطفال مرضى السرطان من شعوره بمسؤولية بتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، فهو ينتظر اليوم الذي سيتم به تسليم الشعر المستعار للأطفال بفارغ الصبر، حسب وصفه.
ويذكر دباس أن هناك صورا عديدة بمخيلته شجعته على التفكير بهذه المبادرة، منها: حزنه الشديد عندما كان جده يقص له شعره الطويل في الصغر، وصورة لطفلة مصابة بالسرطان فقدت شعرها وترتدي شالا على رأسها بدت عليها علامات الألم والحزن.
إلى جانب صورة خاله المتوفى بسبب هذا المرض، والذي تراوده دوما، وعليه يشعر بمعنى فقدان الأطفال لشيء عزيز على قلوبهم، لهذا يرى أن محاربة السرطان مسؤولية على الجميع.

 

قد يعجبك ايضا