وكالة المرفأ الإخبارية : اعلن مدير عام دائرة الجمارك العامة وضاح باشا الحمود عن توجهه للقضاء لمقاضاة كل من يقوم بترويج الاشاعات وبث اخبار من شأنها اغتيال شخصيتي ومحاولة الزج باسمي وبث اخبار عارية عن الصحة على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيفي.
واضاف الحمود في اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” انه تفاجا باتصالات هاتفيه من اقاربي تفيد بقيام بعض الاشخاص ببث اخبار على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” تتحدث عن توقيفي وتوصيفي كذراع للمتهم ” عوني مطيع ” في قضية الدخان ، وهي اخبار عارية عن الصحة ولاتمت للحقيقة باي صلة او للواقع.
وبين الحمود ان الرد على مثل هؤلاء الاشخاص لن يكون الا عن طريق القضاء النزيه الذي يكون هو الرادع والفيصل في الحكم على تلك الشرذمة التي تحاول اغتيال شخصيات الوطن باخبار مضللة وكاذبة دون ان تمتلك ادنى مقومات الاخلاق في احترام خصوصيات الاشخاص امام عائلته وعشيرته ووطنه. وحول ما يتم تداوله من وثائق مسربه تتضمن اسماء للاستعلام من احدى الجهات الحكومية.
بين الحمود ان ما جاء في الوثائق ما هي اجراءات نزيه تتطلبها القضية وذلك للوصول الى العداله والحسم في اجراءات التقاضي لمحاكمة كافة الاشخاص المتورطين في القضية التي اثارت الراي العام الاردني.