موظفو البلديات: النواب خذلونا .. والحباشنة: لتسقط حكومة الرزاز

401
وكالة المرفأ الإخبارية : بعد مرور ثلاثة ايام على بدء اعتصامات واضراب موظفو وعمال البلديات في معظم ارجاء المملكة عبر عدد من هؤلاء عن صدمتهم من ما اعتبروه صمت مطلق من قبل ممثليهم في مجلس النواب وهروبهم من الحديث او الإشارة للموضوع او الوقوف مع قواعدهم التي اوصلتهم إلى القبة وفق هؤلاء الموظفين.
وحسب عدد من الموظفين فإن النواب يغمضون أعينهم ويصمتون عن الكلام والإنتصار لهم تماشياً مع مصالح ربما يحصلون عليها من قبل وزارة البلديات معبرين عن خيبة أملهم من هذا الموقف.
وتشهد العديد من المدن الأردنية ومراكز المحافظات مثل اربد والكرك تراكماً مخيفاً للنفايات ينذر بحدوث كارثة بيئية حقيقة وانفجار لا يحمد عقباه فيما اكتفى وزير البلديات وليد المصري بتسريب احد الفيديوهات له من داخل مكتبه يؤكد من خلاله انه يوافق على معظم مطالب المعتصمين دون ان يكون هنالك اي اجراء على ارض الواقع.
احد الموظفين الذي فضل عدم ذكر اسمه طالب بضرورة نشر صور الاعتصامات واكوام النفايات عبر موقع توتير عل رئيس الحكومة المنشغل بتعديله الوزاري يتفاعل مع ما اعتبره اهم قضية على مستوى المملكة وفق قوله.
واعتبر اخرون ان موقف بعض رؤساء البلديات المنتخبين كحال النواب كان واضحاً بالتخلي عن من انتخبهم والانحياز لمصالحهم مع الحكومة.
النائب صداح الحباشنة كان هو الوحيد الذي عبر صراحة عن تضامنه مع موظفي البلديات مطالباً برحيل حكومة الدكتور عمر الرزاز ومؤكداً على شرعية مطالب العاملين في قطاع البلديات.
المواطنون الذين تعطلت معاملاتهم وتكدست النفايات امام منازلهم طالبوا بضرورة ان تجد هذه المشكلة حلاً سريعاً وان يكون هنالك قرار حاسم بالموضوع من أعلى المستويات وان تعمل حكومة الرزاز بكل جدية على ايجاد مخرج لهذه الأزمة وان تكف عن اغماض أعينها عن مشاكل الشعب الحقيقية محذرين من انفجار الوضع بشكل تصبح السيطرة عليه امر يصعب تحقيقه.

قد يعجبك ايضا