النائب الدرابسة للرزاز: انصحك أن تعود لقلمك ودفترك

411
وكالة المرفأ : وجه نائب لواء الرمثا وبني كنانة، جودة الدرابسة رسالة الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قال فيها:
“دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لقد خذلت الشعب الأردني مرات ومرات يا دولة الرئيس خلال الخمس شهور من توليك الولاية العامة .
لقد خذلت الشعب عندما قمت بتشكيل الوزارة الأولى وقد تفاءل الاردنيون عندما تم تكليفك بتشكيل الوزارة لكن تشكيلتها جاءت مخيبة للآمال وانت عرفت ذلك من اليوم الأول لتشكيل الوزارة وخذلت الشعب مرة أخرى عندما لم تستطع أن تنجز اي شيء خلال الـ مائة يوم التي وعدت بها أن تنجز ما لم يستطع غيرك إنجازه.
وخذلت الشعب أيضاً عندما أعدت قانون الضريبة للتصويت عليه من قبل مجلس النواب دون إجراء أي تعديلات تذكر على هذا القانون وخذلت الشعب عندما لم تخرج بلقاء متلفز للحديث عن قضية الدخان لتبين للشعب كيف تم خروج عوني مطيع من الاردن وما هي خسائر الدولة من هذه القضية ومن هم الأشخاص المتورطون بها وعلى الأقل المعروف منهم لغاية الآن.
اما قضية مستشفى البشير فهل اكتفيت في زيارتك المباركة للمستشفى وكل شيء انتهى ومن تم عدت وقد أحبطت الشعب الأردني في إجراء التعديل الوزاري الأخير لتثبت لجميع الأردنيين انك بعيد كل البعد عن همومهم وحالة القلق والترقب التي يعيشها الشعب لماذا لا تضع الشعب بالصورة الصحيحة عن الوضع الاقتصادي للبلد (اثبت للشعب انك قادر على حمل ملفات الأردن ولديك الحلول لهذه الملفات) وأخيراً انصحك أن تعود لقلمك ودفترك (المجرب لا يجرب يا دولة الرئيس)”.

قد يعجبك ايضا