انتهاء فعاليات الملتقى والمعرض الدولي الخامس للضيافة و الصناعات الغذائية – “هوريكا الأردن 2018”

343

الملتقى والمعرض الدولي الخامس  للضيافة و الصناعات الغذائية –

“هوريكا الأردن 2018”

انتهت فعاليات الملتقى والمعرض الدولي الخامس للضيافه    والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن 2018” والذي نظم تحت رعاية معالي وزيرة السياحه والآثار وذلك  في مركز زارا إكسبو للمعارض- فندق جراند حياة عمان في الفترة الواقعة ما بين 9-11/10/2018. وذلك بالتعاون مع  وزارة السياحة والآثار، وزارة الزراعة، وهيئة تنشيط السياحة، وجمعية الفنادق الأردنية، جمعية المطاعم السياحية وجمعية الطهاة الأردنيين وغرفة صناعة الاردن  .

ومن الجدير بالذكر  أن معرض “هوريكا” يقام سنوياً ولأكثر من 25 عاماً في العواصم العربية التالية:بيروت، الرياض و الكويت

شارك في المعرض جميع الفنادق والمطاعم و كبرى الشركات المحلية والدولية والمتخصصة في قطاعات المنتجات الغذائية والحلويات ، التجهيزات الغذائية والسوبرماركت ومعدات الفنادق والمطاعم والمطابخ والمصابغ، الأغذية الصحية والرياضية، الأثاث والمفروشات، المطاعم والمقاهي بالإضافة للمزيد من القطاعات والتخصصات. كما حرص منظموا المعرض على إستضافة و ترتيب دعوة العاملين في تلك القطاعات في الدول العربية ، وبالإضافة الى دول الإقليم نذكر منها: لبنان – تركيا – إيطاليا – قبرص – بلجيكا – الإمارات-. فلسطين …..الخ، مما سيفتح المجال أمام المشاركين أيضاً لعقدالصفقات وتبادل الخبرات.

كما و يشرف فريق من الطهاة العالميين على التحكيم في هذه المسابقات تم دعوتهم من عدة دول عربية وأجنبية لهذه الغاية، وتقام فعاليات مسابقات الطهي بالتعاون مع جمعية الطهاة الأردنيين. ومن الجدير بالذكر أن رئيس جمعية الطهاة العالمية “الواكس”- السيد توماس جوجلير يشارك في لجنة التحكيم.

قد يعجبك ايضا