تأهل 5 فرق من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا للنهائي في مسابقة أهلي فينتك هاكاثون 2018

388
وكالة المرفأ الإخبارية : جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تتأهل بـ (5) فرق للمرحلة النهائية من أصل (8) فرق شاركوا من الجامعة في “مسابقة أهلي فينتك هاكاثون 2018 “، والموجه لطلبة الجامعات الأردنية، والذي تم تنفيذه بالشراكة بين مؤسسة سمو ولي العهد ‘ الأمير الحسين ابن عبدالله ‘ و البنك الأهلي الأردني، وبمشاركة ( 40 ) فريق من الجامعات الأردنية مكون من ( 85 ) طالبا وطالبة.
وتضم الفرق المتأهلة كلا من ؛ Alliance of jubeiha ( محمود أبو دايه- حمزة زياده- محمد السلطي)، Banki (ليث الزيود- سند نمر- شادي شوملي) ، Z (زيد خلف- جود بركات- ريناتا باكير)، 7asebni Start up (حمزة عويس- عامر دراوشة – سائد شميساني) ، Cloud Receipt(صلاح كيلاني – فرح عياصرة).
كما كُرمت الجامعة بدرعين، الاول عن مشاركتها بأكبر عدد من الفرق والطلاب، حيث شاركت الجامعة بـ 8 فرق من أصل 40 فريق. ثانياً عن الفرق المؤهلة للمرحلة الثانية.
ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الفرق المتأهلة والفرق المشاركة كافة ومشرفيهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم. كما شكر صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، على الدعم المتواصل للجامعة وطلبتها لتحقيق الريادة والتميز على المستوى المحلي والدولي.

قد يعجبك ايضا