سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس

342

          سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس

      

وكالة المرفأ عمان، الأردن (تشرين الأول، 2018)– أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام عن إطلاق برنامج خاص بتدريب طلاب عدة مدارس أردنية ممتدة على محافظات المملكة.

ويقوم هذا البرنامج على تقديم شرحٍ لطلاب المدراس عن تاريخ سامسونج كإحدى الشركات التقنية العريقة والتي تعد اليوم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من خلال استثمارها في البحث والتطوير، ليهدف إلى تحفيز وإلهام الطلاب.

ويأتي هذا البرنامج من ضمن شراكة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام والتي تمتد للسنة الحادية العشرة على التوالي والتي تهدفان بها إلى دعم برامج السلام من خلال الرياضة الشعبية في المجتمعات المحلية في كل من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق.

وبدأت جولة البرنامج التدريبية في منطقة ناعور في مدرستي خولة بنت الأزور للإناث ومدرسة ناعور الثانوية للبنين. وقد تم توزيع الهدايا في نهاية الزيارة للطلاب. ويضم البرنامج العديد من مدارس المملكة الحكومية.

وقد عبَر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “يسعدنا أن نكون جزءاً من برنامج هيئة أجيال السلام في مدارس المملكة الحكومية لنعمل على إلهام الطلاب من خلال تاريخ سامسونج الكترونيكس الغني”.

 

نبذة عن سامسونج الكترونيكس:

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

 

قد يعجبك ايضا